#أخبار #تعليم

صدور العدد الثالث والعشرون من مجلة البحوث والدراسات الإعلامية عن إعلام الشروق

كتبت : هايدي سامي –إبراهيم نور

صدر العدد الثالث والعشرون (يناير-مارس ٢٠٢٣) من مجلة البحوث والدراسات الإعلامية الصادرة عن المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق.

قالت الدكتورة سهير صالح عميدة المعهد إن الدراسات  التي تضمها المجلة هذا العدد تعكس موضوعات جادة وعلى قدر كبير من الأهمية في مجال الإعلام حيث تطرقت إلى قضايا تشغل الساحة الإعلامية  في الآونة الأخيرة كما توصلت إلى مؤشرات ونتائج تعد إضافة للبحث العلمي والإعلامي.

أضافت أن المجلة تضم عددا من الأبحاث والدراسات الإعلامية منها :

– الاتجاهات الحديثة في بحوث الرسوم المتحركة وتأثيراتها المعرفية والوجدانية والسلوكية على الأطفال   للأستاذة الدكتورة  حنان محمد إسماعيل  .

– النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة ” أريف ” وموقفه من قضية الإبادة للأستاذ الدكتور رامي عطا صديق .

– الانغماس الوظيفي وعلاقته برأس المال النفسي والولاء التنظيمي لممارسي العلاقات العامة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للدكتور محمد فوزي رشاد أحمد .

– التوازن والتحيز في خطابات الصحف الكينية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 ” دراسة تحليلية مقارنة ” للدكتورة  إيمان بالله ياسر .

– دور الخطاب الديني الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ضبط المجال الديني الرقمي للباحثة   نورا فتحي محمد السيد

– تقييم كفاءه إدارة اتصالات ما بعد الأزمة- دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر للباحثة أمينة حلمي رشاد موسى

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *