#أخبار #تعليم

تكريم قسم الهندسة المدنية بالشروق  خلال الاحتفال بيوم تفوق المهندس المدني 

كتب- محمد منصور: 

نظمت شعبة الهندسة المدنيية بنقابة المهندسين ، احتفالية يوم تفوق المهندس المدني السادس، والتي اقيمت على مسرح الجلاء بحضور كوكبة كبيرة من رجالات الدولة، وتحت إشراف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء 

وتم خلال الاحتفال تكريم قسم الهندسة المدنية بالمعهد العالي للهندسة بالشروق كما تم تكريم المهندسة أمنية عبدالغني خريجة البرنامج وعدد من الأوائل خريجي البرنامج كما تم تكريم عددا من المتفوقين دراسيا من خريجي طلبة كليات الهندسة. 

شارك في الاحتفالية المهندس محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية السابق، والمهندس هاني عازر خبير النقل  العالمي، وعدد من نواب البرلمان والمحافظين أبناء المهنة. 

قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن المهندسين المصريين أحد الأذرع الرئيسية لبناء الحضارة من خلال بناء المشاريع العملاقة المتنوعة الصناعية والعقارية، معلنا تشجيع المنتج المحلي ومؤكدا “حق النقد لكل المهندسين في أداء دورهم في النقابة دون أي إساءة شخصية. 

وأوصى نقيب المهندسين خلال كلمته في احتفالية يوم تفوق المهندس المدني، شباب الخريجين بالعمل الجاد والاطلاع المستمر لمواكبة هذا العالم الذي يتطور من حولنا، وليعلم كل منهم أن “طريق النجاح لا يزال تحت الإنشاء“. 

 

 

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *