الخميس , مايو 28 2020
الرئيسية / أخبار / مدير الكرة بطلائع الجيش: من الصعب استئناف الدوري
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-20 13:13:47Z | | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿ» A³G°1»¾ù

مدير الكرة بطلائع الجيش: من الصعب استئناف الدوري

أكد أحمد المهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، على صعوبة استئناف مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجاري، في ظل تفشي فيروس كورونا، مضيفاً خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” من سيحمي اللاعبين في حالة اصابة أحداً منهم بفيروس كورونا؟ ومن سيتحمل نفقات أسرته في حالة اصابته بمكروه؟”.

وتابع،” نعاني من ضغوط عديدة، ولا نعلم متى سينتهي الفيروس، وأرى أن من الصعب توفير حماية طبية للاعبين والأجهزة الفنية”

وواصل،” الأمر لا يحتاح لتجربة وحياة الأشخاص أهم كثيراً من المنافسات”، مؤكداً أن الأندية من الصعب عودتها واجراء تجهيزات بدنية بعد هذه الفترة الطويلة من التوقف.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن الساعات المقبلة ستشهد اتصالات واجتماعات بين عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بهدف مناقشة موعد عودة الأندية والفرق الرياضية للتدريبات الجماعية تمهيداً لاستئناف مسابقة الدورى العام التى تم تعليقها منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم الاستفسار من الوزير عن إمكانية عودة الأندية للتدريبات يوم 15 يونيو المقبل، بعدما أعلن رئيس مجلس الوزراء عن عودة الأنشطة للأندية الرياضية تدريجياً بداية من هذا الموعد، خاصة أن اتحاد الكرة يرغب فى استئناف المسابقة منتصف يوليو المقبل على أن تحصل الأندية على 4 أسابيع كفترة إعداد قبل استكمال الدورى

شاهد أيضاً

دراسة تكشف السر وراء زيادة الوزن وعلاقته بكورونا

بالنسبة للأشخاص الأكثر لياقة وصحة ، يكون الخطر ضئيلًا أو معدومًا للإصابة أو الموت بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *