#أخبار

مهرجان الشروق التاسع يسلط الضوء على 63 مشروعًا إعلانيًا من إبداعات طلاب الإعلام

كتب- محمد منصور:

يترقب مهرجان الشروق التاسع لإبداعات طلاب الإعلام انطلاق فعالياته، حيث يشهد مشاركة مجموعة من المشاريع المتميزة في مجال العلاقات العامة والإعلان، بما يصل إلى 63 عملًا إعلانيًا مبتكرًا.

تشمل الأعمال المشاركة ما يلي:

الحملات الإعلانية: 11 حملة

الحملات الإعلامية: 18 حملة

الإعلانات التليفزيونية: 15 إعلانًا

إعلانات الراديو: 9 إعلانات

التطبيقات الرقمية التسويقية: 10 تطبيقات

قالت د. رشا حجازي رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، أن المهرجان يسعى إلى تقديم منصة للطلاب لإبراز إبداعاتهم وابتكاراتهم في مجالات الإعلان والعلاقات العامة، مما يعكس مهاراتهم ويعزز من ثقافة الابتكار في المجال الإعلامي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *