#ثقافة وفن

على الرغم من النجاح الذي حققته ..غياب ريهام عبد الغفور من قائمة المكرمين بمهرجان القاهرة للدراما

كتبت: مريم محمود

أثار تجاهل الفنانة ريهام عبد الغفور وعدم تكريمها في الدورة الثانية لـ مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم الخميس الماضي بمدينة العلمين على الرغم من النجاح الذي حققته في عدد من الأعمال الدرامية .

وقالت ريهام عبدالغفور، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا.. ويارب دايما نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا”.

وأقيمت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما فى مدينة العلمين بعنوان “٦٠ سنة دراما” برئاسة الفنان يجى الفخراني.

وكرم مهرجان القاهرة عدداً من نجوم الفن منهم ..  ماجد الكدواني – منة شلبى – منى ذكى – محمود عبدالعزيز – مصطفى درويش – محمد هنيدى .

و انتقد الفنان “كريم فهمى” غيابها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”  هى ريهام عبدالغفور فين من الجوائز أو التكريم دى عملت سيزون ولا محمد صلاح ”  .

و يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور كانت مع الفنان كريم فهمى هو مسلسل ” أزمة منتصف العمر  ” مع و رنا رئيس و رشدى الشامى و عمر السعيد و هند عبدالحليم .

وشهدت فعاليات حفل توزيع الجوائز فقرة بعنوان «شكرا أسعدتمونا» لتكريم عدد من الفنانين وصناع الدراما المصرية، حيث صعد الفنان رياض الخولى إلى مسرح الجوايز لتسليم المكرمين تكريمهم، وهم الفنان أحمد نبيل المبدع في فن البانتوميم، الفنان سيد صادق، الماكيير أحمد عفيفى، الفنان عثمان محمد على.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *