الرئيسية / غير مصنف / حسن الرداد وأمينة خليل فى كواليس “توأم روحى” فى يناير.. صور

حسن الرداد وأمينة خليل فى كواليس “توأم روحى” فى يناير.. صور

شارك النجم حسن الرداد جمهوره بمجموعة صور من كواليس تصوير أحد المشاهد فى البحر بفيلمه “توأم روحى” مع النجمة أمينة خليل، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، معلقا “التصوير فى آخر يناير”.

وحقق فيلم “توأم روحى”، بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، 5 ملايين و98 ألف جنيه منذ طرحه فى السينمات، من إخراج عثمان أبو لبن، والذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى، حيث تتزايد إيراداته يومياً فى دور العرض بالتزامن مع احتفال فريق العمل مع الجمهور فى أنحاء الجمهورية.

فيلم “توأم روحى” يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وبيومى فؤاد والراحلة رجاء الجداوى، ويدور فى إطار رومانسى، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.

وكان حسن الرداد قد صرح بأن تقديم فيلم رومانسى شىء مختلف، لأن الكل يريد أن يذهب للمضمون وما ساعد فى قبوله الفيلم أنه مكتوب بشكل جيد وبلغة 2020، متابعًا أن العمل “فظيع جدًا” ولا يجوز أن يتركه.

يذكر أن الحياة أعيدت لدور العرض منذ فترة بعد 3 أشهر من الأغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية اعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25 % فقط وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50 % جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم.

شاهد أيضاً

الصحة: تكثيف جهود مبادرة صحة المرأة لرفع مستوى الوعى بالكشف عن أورام الثدى

أكدت وزارة الصحة والسكان تكثيف جهود مبادرة صحة المرأة لرفع مستوى الوعي بضرورة الكشف المبكر …