#تعليم

الدكتور أحمد حامد : العالي للحاسبات تعاقد مع 14 جهة لتدريب الطلاب والخريجين

الدكتور أحمد حامد المدرس بالمعهد العالي للحاسبات

كتبت : هبة طلعت

قال الدكتور أحمد حامد المدرس بالمعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس وحدة التدريب بالمعهد إن وحدة التدريب وقعت بروتوكولات تعاون مع أكثر من 14 جهة وتمنح هذه البروتوكولات نسبة تخفيضات من القيمة المادية للدورات ويتراوح هذا التخفيض ما بين 20 لـ40 وحتى 50 % .

أشار إلى أن وحدة التدريب تعلن عن دوراتها من خلال أكثر من منصه فيتم الإعلان عن كافة الدورات من خلال إرسال تفاصيل الدورات عبر إيميل كل طالب بالمعهد كما يتم نشر كافة التفاصيل أيضا عبر الصفحة الرسمية للأكاديمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ويتم أيضا الإعلان عنها من خلال التعليم الإلكترونى .

أضاف رئيس وحدة التدريب أن الدورات التي تقدمها الجهات المتعاقد معها المعهد لا تقتصر فقط على الطلاب بل متاح للخريجين ومخفضة أيضا ونعلن الخريجين من خلال صفحة الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال الإيميلات الشخصية لهم .

و أكد الدكتور أحمد حامد أن المعهد أيضا يوفر دورات مجانية للمعيدين والإداريين لتطوير مهاراتهم كى يجيدوا التعامل مع المشكلات التي تواجهم بشكل يومى فهى دورات أساسية لرفع مهاراتهم وهى دورة المشكلات واتخاذ القرار ودورة الاتصالات الإدارية الفعالة .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *