#تعليم

د. نسرين عبد العزيز: تبرز أهمية المنصات الافتراضية في الإعلام

كتب- محمد منصور:

رحبت الدكتورة نسرين عبد العزيز أستاذ مساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون، ومدير وحدة التدريب بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، بالحضور الكريم في الندوة التعريفية لقسم الإذاعة والتليفزيون، معبرة عن سعادتها بالتفاعل الواضح والحماس المتزايد للقاء، موضحة أن تلفاز الشروق، بالإضافة إلى منصاتنا على اليوتيوب والفيسبوك، أصبحت جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا الإعلامية، مشيرة إلى الدور الحيوي الذي تلعبه هذه المنصات في نشر المحتوى الإبداعي والبرامج التعليمية.

أشادت بالدكتورة دينا فكري، الخبيرة الفنية بالأكاديمية، لجهودها المتواصلة في تدريب الطلاب وصقل مهاراتهم الإعلامية، مشيرة إلى أننا نؤمن بقدرتهم على تحمل مسؤولية الإعداد والإخراج والتصوير والمونتاج بكفاءة.

وجهت الدكتورة نسرين عبد العزيز، دعوة للطلاب للانضمام إلى الفريق الإعلامي، مؤكدة على الفرص الواعدة التي تقدمها الأكاديمية للطلاب للمشاركة في الإنتاج الإعلامي.

وأوضحت أننا نتطلع إلى مستقبل مشرق حيث يتمكن طلابنا من تقديم محتوى إعلامي شبابي متميز يعكس رؤيتنا التعليمية، معبرة عن تطلعها لرؤية الطلاب يتقدمون ويتطورون في مجال الإعلام.

جاء ذلك خلال الندوة التعريفية لقسم الإذاعة والتليفزيون بعنوان ” الإعلام بين المتعة والتثقيف: تحديات ومهارات”، وذلك بحضور اللواء أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، ود. سهير صالح عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام، ود. إلهام يونس وكيلة المعهد، والفنانة ومقدمة البرامج رنا سماحة، والفنان ومقدم البرامج والمغني محمد سراج، وأحمد شافعي صانع المحتوى، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء الهيئة المعاونة، وعدد كبير من طلاب المعهد.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *