#ثقافة وفن

الجزء الثالث من مسلسل “لية لأ” يناقش قضايا المطلقات

كتبت: سهيلة مدحت

خطفت الفنانة نيللي كريم الأضواء من خلال قصة مسلسل “لية لا” الجزء الثالث، التي تضمنت واحدة من أبرز القضايا الاجتماعية الموجودة في المجتمع والتي تعاني منها المرأة.

تواجه نيللي كريم التي تجسد شخصية امرأة مطلقة تدعى شيري، ولديها أبناء في سن المراهقة تعمل على تربيتهم بصورة ملائمة، وتتصدى لذلك بمفردها في ظل التحولات الكبيرة التي يشهدها المجتمع.

تتحمور أحداث المسلسل حول الشاب معتز هشام وهو ابن الفنانة نيللي كريم في المسلسل، وابنتها التي تجسد دورها فريدة رجب، حيث يؤثر كل منهم على حياتها وقراراتها الشخصية بعد أن تقع في حب رجل آخر.

تواجه نيللي كريم العديد من الضغوط بعد الطلاق، حيث تحاول إخفاءها دومًا وإظهار قوتها لأبناءها، واستمرت على تلك المنوال حتى اللحظة التي وقعت بالحب لتجد نفسها في مأزق أكبر.

يرصد المسلسل العديد من المشاكل المختلفة التي تواجه المرأة المطلقة في المجتمع المصري والعربي على السواء، وخاصة حال رغبتهن في تكرار تجربة الزواج ورفض الأبناء لذلك القرار.

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل لية لا بجانب الفنانة نيللي كريم منهم نادين فاروق، فريدة رجب، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فكرة سارة الطوبجي، ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

يستكمل مسلسل لية لا الجزء الثالث حلقة النجاحات التي حقهها في المواسم الماضية، حيث حمل كل موسم قصة مختلفة عن سابقيه، ليتفاعل معه الجمهور مع عرض حلقاته الأولى.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *