#أخبار

أكاديمية الشروق تنظم حفل الافطار السنوي لطلابها

كتب- محمد منصور:

تصوير- خالد احمد واسلام نور:

وسط أجواء رمضانيه جميلة نظمت أكاديمية الشروق حفل افطار رمضان السادس لطلاب الأكاديمية بمعاهدها الثلاثة، وذلك بمشاركة اللواء دكتور أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس الإدارة، ود. جوده غانم نائب رئيس مجلس الإدارة، ود. سهير صالح عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام، ود. معتز طلبة عميد المعهد العالي للهندسة، ود. محمد صلاح عميد المعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، ود. الهام يونس وكيلة المعهد الدولي العالي للإعلام، ود. رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، ود. منال يحي رئيس قسم عمارة، وعدد من وكلاء المعاهد وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

هنأ اللواء دكتور أحمد عبد الرحيم، الحضور بشهر رمضان الكريم، مؤكدًا على أن الأكاديمية حريصة كل عام على تنظيم حفل الإفطار وذلك لمد الجسور بين الإدارة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والخريجين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، أن الإفطار خلال شهر رمضان المبارك من المناسبات التي تسهم في خلق بيئة اجتماعية إيجابية وتدعيم أواصر المحبة والآخاء بين الجميع.

هنأ د. جودة غانم، الطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس بشهر رمضان المبارك، معربًا عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب في جو أسري في هذه الأجواء الرمضانية.

أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة، بتنظيم الحفل، موجهًا الشكر لإدارة رعاية الشباب القائمين عليه، مشيرًا إلى حرص الأكاديمية على خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أبنائها.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *