#تعليم

د. إيهاب إسماعيل: قسم العلاقات العامة القسم الأساسي في الشركات للوصول إلى الغاية المرغوبة

كتب- محمد منصور:

تصوير- أحمد المنياوي:

أكد د. إيهاب إسماعيل صاحب شركة انتاج تليفزيوني، أن قسم العلاقات العامة أحد الأقسام الرئيسية في جميع الشركات، نظرًا لأهميته البالغة في تحقيق أهداف الشركة وتعزيز سمعتها في السوق.

وأوضح أن القسم العلاقات العامة يركز على بناء وتعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين، معتبرًا ذلك أداة أساسية في تحقيق نجاح الشركة وترسيخ مكانتها في السوق.

أشار إلى أن استراتيجيات قسم العلاقات العامة المبتكرة والمتطورة تساعد الشركة على جذب انتباه المستهلكين وبناء شبكة علاقات وثيقة مع الأطراف ذات الصلة، مما يُسهم في تحقيق نجاح دائم ومستدام.

أكد د. إيهاب إسماعيل، أن الاهتمام بتطوير العلاقات والاتصالات مع الجمهور يُعزز من الصورة الإيجابية للشركة ويعزز من مكانتها في السوق، معتبرًا أن قسم العلاقات العامة يُمثل محورًا أساسيًا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

شدد على أن دور قسم العلاقات العامة حيوي لنجاح أي شركة، كونه يرتبط بشكل كبير بتحقيق أهداف المؤسسة وتعزيز سمعتها في السوق، وهو ما ينطبق على شركة الإنتاج التلفزيوني التابعة له.

وجاء ذلك خلال اللقاء التعريفي الذي نظمه قسم العلاقات العامة بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، تحت إشراف د. رشا حجازي رئيسة القسم، ورعاية د. سهير صالح إبراهيم عميدة المعهد، ود. إلهام يونس وكيلة المعهد.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *