#تعليم

صحافة الشروق تنظم معرضًا سنويًا لمشروعات تخرج طلاب الفرقة الرابعة

كتب- محمد منصور:

تصوير- احمد المنياوى:

في إطار جهود قسم الصحافة بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، لدعم وتطوير المهارات العملية للطلاب، نظم القسم معرضًا سنويًا لعرض مشروعات تخرج طلاب الفرقة الرابعة، تحت إشراف د. رامي عطا صديق رئيس القسم، ورعاية د. سهير صالح إبراهيم عميدة المعهد.

وتضمن المعرض، عرض أعمال الطلاب في المجالات المتنوعة، بما في ذلك الصحافة المطبوعة والإلكترونية والتصوير الصحفي وتصميم الجرافيك واستخدام الذكاء الاصطناعي.

وشهد المعرض مشاركة عدد من الأنشطة الثقافية والفنية المصاحبة، بما في ذلك عرض للحرف اليدوية والمأكولات، إلى جانب ورش عمل في مجال الرسم على الملابس.

قال د. رامي عطا صديق رئيس قسم الصحافة، إن هذا المعرض يهدف إلى إتاحة الفرصة للطلاب لعرض إبداعاتهم وتجاربهم العملية أمام الجمهور والخبراء في المجال الإعلامي، مضيفًا أن المعرض يأتي في إطار حرص القسم على ربط التعليم الأكاديمي بالتطبيق العملي، بما يعزز من مهارات الطلاب ويؤهلهم للانخراط في سوق العمل بعد التخرج.

تأتى المشاريع تحت إشراف أكاديمي من أعضاء القسم وهم د. إيمان بالله ياسر، ود. هند يحيى، ود. سامح حسانين، ود. ريم فؤاد، ونرمين نجيب، ومني الحسيني وسالي عاطف، ومحمد وائل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *