#رياضة

مدير رعاية الشباب: أكاديمية الشروق تواصل حصد البطولات الرياضية.. وندعم الطلاب المتفوقين

شيماء زين العابدين

كشف العميد محمد حسين، مدير رعاية الشباب، حصول طالبات أكاديمية الشروق على المركز الأول في نشاط كرة السلة، إلى جانب المركز الأول في نشاط كرة اليد وكرة الطائرة، مع احتلال المرتبة الثانية في كرة القدم.

وأضاف أن أكاديمية الشروق شاركت في بطولات وزارة التعليم العالي في الألعاب الجماعية والفردية، كما نجحت في الوصول إلى التصفيات النهائية التي تقام مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحًا أنه تم تنظيم المهرجان الرياضي وأكتوبر النصر العظيم في مجالات كرة القدم وسلة القدم وشطرنج والتنس والطاولة.

وأوضح أن أكاديمية الشروق شاركت في مسابقة إبداع رقم 11، التابعة لوزارة الشباب والرياضة، كما شاركت في مسابقة وزارة التعليم العالي التنافسية في القرآن الكريم والإنشاد الديني ودوري المعلومات.

وأكد أن الفصل الدراسي الثاني سيشهد ‏مسابقة دوري الأقسام في كرة القدم، ومعسكر بورسعيد لإعداد القادة ورحلة الأقصر وأسوان وكذلك المهرجان الرياضي الخاص، موضحًا أن ‏هناك تعاون بيننا وبين وزارة التعليم العالي وزارة الشباب والرياضة وجميع النشاطات الطلابية.

وأشار إلى أنه يتم دعم الطلاب المتفوقين من خلال لائحة طلابية، إذ يحصل الطالب الحاصل على المركز الأول والثاني والثالث على خصم من المصروفات الدراسية سواء جماعيًا أو فرديًا، كما يلقى دعمًا معنويًا بإقامة حفل تكريم له في قاعة الاحتفالات بالأكاديمية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *