#تعليم

“طبيعتنا أساس جودتنا” شعار حملة طلاب إعلام الشروق لتسويق منتجات وزارة الزراعة

كتب- محمد منصور:

أطلق طلاب العلاقات العامة والاعلان بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، الفرقة الثالثة، حملة توعوية بعنوان “أورجانتو”، والتي تهدف لنشر الوعي لدى المواطنين بقيمة المنتجات الزراعية ومنافذ البيع وتشجيعهم على تجربتها، وذلك بإشراف د. رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة، ورئاسة د. سهير صالح عميدة المعهد.

وذلك للنهوض بالسياسة التسويقية لوزارة الزراعة والمساهمة في زيادة نسبة المبيعات لهذه المنتجات، والذي سيعود بالنفع على الاقتصاد العام للدولة، ويأتي المشروع تحت شعار “طبيعتنا اساس جودتنا”.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *