#رياضة

تحت شعار “لابديل عن الفوز”.. الفراعنة يواجهون البلاك ستارز في لقاء لا يقبـل القسمة

كتب: أحمد المنياوي

يلتقي المنتخب المصري نظيره الغاني  في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الثانية في إطار المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية ب”كوت ديفوار “2023.

ويرغب كل منتخب في الفوز بهذه المبارة لتصحيح مسار الجولة الأولى التي تعثر كلا الفريقين فيها حيث تعادل المنتخب المصري مع منتخب موزمبيق و خسر المنتخب الغاني من الرأس الأخضر .

و يدخل المنتخبان هذه المبارة بشعار “لا بديل عن الفوز” لأن الخسارة سوف يكون معناها خروج أحد المنتخبين مبكرا و هذه هي أول مفاجأت النسخة رقم 36 من بطولة الأمم الأفريقية .

وقررت لجنة الحكام أن يكون حكم المباراة  الجابوني “بيير جيسلان إتشو” و يعاونه بوريس ديتسوجا والحكمة كارين أتيزامبونج من الكاميرون ويتواجد الجابوني تانجي ميبامي كحكم رابع  و عيسى سي حكم تقنية الفار و يعاونه وأبوجيل توم 

من جانب أخر قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم دفع مبلغ 400 دولار لكل مشجع يحضر مباراة منتخب البلاك ستارز ضد منتخب مصر و وذلك تشجيعأ للجماهير لمؤازرة المنتخب في المباراة المصيرية أمام الفراعنة .

 يذكر أن المنتخب المصري التقى المنتخب الغاني في 4 مواجهات عبرتاريخ بطولة الأمم الأفريقية وفاز الفراعنة في مبارتين و تعادل مرة و تلقى الخسارة مرة واحدة .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *