#تعليم

د. سهير صالح: نستعد لاستقبال طلاب الدفعة الجديدة الأسبوع المقبل

كتب- محمد منصور:

أكدت د. سهير صالح، عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، أن المعهد يستعد لاستقبال الدفعة الجديدة الأسبوع المقبل، حيث يتم استقبال الطلاب وتعريفهم بالمعهد والخدمات التي يقدمها ومساعدتهم في الجداول ومعرفة أماكن المحاضرات، كما يتم  تنظيم لقاء ترحيبي وتعريفي بالمعهد ومجموعة ندوات تعريفية لنظام العمل بالأقسام العلمية ونظام العمل داخل المعهد.

وأوضحت عميدة المعهد، أننا نقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب؛ حيث يتم عمل إيميل أكاديمي لكل طالب يستطيع أن يدخل به على منصة بنك المعرفة كما يفتح للطالب كأنه باحث ليطلع على مستوى أعلى من المعلومات الخاصة بمجال الإعلام، كما يوجد أيضا موقع التعليم والتعلم الإلكتروني يوضع عليه المادة العلمية ويتم من خلاله التواصل بين الطالب وأستاذ المادة وعضو الهيئة المعاونة ويتم تقديم جميع التعليمات من خلال الموقع.

أضافت أنه يوجد أيضا مكتبه إلكترونية  تمكن الطلاب من معرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بالمواد التي يدرسها أو خارج إطار المقررات الدراسية ، كما يستطيع الطلاب أن يقوموا بالدفع الإلكتروني من خلال الموقع الأكاديمي وكذلك إمكانية  الوصولب للمنصات التدريبية المعتمدة للمعهد وهي الموقع الإلكتروني “شروق نت” وراديو وتليفزيون الشروق، كما تم تصميم الموقع كموبايل أبلكيشن يفتح عن طريق الأندرويد والأيفون للتسهيل على الطلاب.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *