#أخبار

عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام: اتساع دائرة المشاركة في مهرجان الشروق يمثل الثقة والتقدير للأكاديمية

كتب- محمد منصور – فاطمه علاء:

أكدت د. سهير صالح عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، أن إبداعات طلاب الإعلام في مصر والمنطقة العربية تتواصل خلال مهرجان الشروق للعام الثامن على التوالي.. موضحة أن دائرة المشاركة تتسع بالمهرجان كل عام لتشارك معنا خلال هذه الدورة 17 جامعة مصرية حكومية و20 جامعة خاصة و4 جامعات عربية لتصل إجمالي الأعمال المشاركة إلى 180 عملا في مجال الإذاعة والتليفزيون والصحافة الورقية والإلكترونية والعلاقات العامة والتسويق الإلكتروني.

وأوضحت د. سهير صالح، أن المهرجان يواصل باستمرار نجاحاته واختياراته المميزة لضيف شرف المهرجان، حيث تم تكريم الفنانة القديرة صفية العمري، حيث إنها “قيمة إنسانية وطاقة إبداعية تركت بصمة في القلب والعقل كل إنسان مصري وعربي ونحن نختار فنانة بهذا القدر من الإبداع نقدم لطلابنا وأبنائنا من الشباب نموذجاً وقدوة فهي من أمتعتنا بفنها وأدائها الراقي في الأعمال الدرامية والسينمائية”.

ورحت عميدة المعهد، بمشاركة نخبة من الإعلاميين في تحكيم المشروعات وهم مجدي أبو عميرة، والمخرج الكبير أحمد صقر، والمخرج الكبير شكري أبو عميرة، والمخرج المميز عمرو عابدين، الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر، والإعلامي د. خالد سعد، وشويكار خليفة، ود. إيمان يونس، ود. لمياء محمود، والكاتب الصحفي الكبير رفعت فياض، والكاتب الصحفي الكبير محمد الغيطي، وخبراء العلاقات العامة والتسويق الدكتور حازم درع، ود. محمد أشرف رضا، ومحمد النجار، ود. شيرين زقلمه، وهيثم البيطار، ومحمد الرزاز، وهيثم نبيل، وانجي منيب.

وتوجهت د. سهير صالح، بالشكر والعرفان لرجل الصناعة الراحل محمد فريد خميس الذي لم يبخل بعطائه طول حياته، ودعمه من أجل إخراج مهرجان متميز، واستمرار الدعم والعطاء من الأستاذة ياسمين خميس، والأستاذة فريدة خميس لمهرجان الشروق ليخرج بالشكل اللائق لمكانة ومستوى صرح أكاديمي عريق، كما توجهت بالشكر لإدارة الأكاديمية على المتابعة الدائمة والدؤوبة حتى يخرج المهرجان على هذا المستوى المتميز.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *