#تحقيقات وحوارات

بحضور اللواء د. أحمد عبد الرحيم ..تخريج دفعة جديدة في حاسبات الشروق

د. جودة غانم: نحرص على بناء طالب مثالي.. ود. صقر يشيد بـمستوى الخريجين المميز

بسنت محمد

أقام المعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات في أكاديمية الشروق، حفل تخرج دفعة جديدة من طلابه، بحضور اللواء الدكتور أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، ودكتور جودة غانم، نائب الرئيس.

وحضر فعاليات الحفل، كل من الدكتور محمد صقر، عميد المعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور معتز طلبة، عميد المعهد العالي للهندسة، الدكتور محمد سعد، عميد المعهد الدولي العالي للإعلام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمعاونين لهم.

وفي كلمته، وجه اللواء دكتور أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، التحية إلى روح رجل الصناعة والتعليم محمد فريد خميس، مؤسس الأكاديمية، كما أشاد بما قدمه أعضاء هيئة التدريس في المعاهد الثلاث مع الهيئة المعاونة لها، مؤكدًا دعم الأكاديمية، الطلاب، وتقديم التسهيلات كافة لهم، ومطالبًا في السياق نفسه، الخريجين، بمواصلة الجهد والعمل المستمر، مع الاعتماد على الذات وتنميتها باستمرار من خلال العمل والتدريب واستمرار الدراسة.

من جانبه، أوضح الدكتور جودة غانم، أن أكاديمية الشروق قدمت إلى سوق العمل، عددًا كبيرًا من الخريجين، هم فخر الوطن، نظرًا إلى أنهم يتميزون بقدرات خاصة، مضيفًا: “نحن نحرص على بناء الطالب حتى يكون مؤهلًا بالشكل اللائق، وحتى يصبح صاحب مهارة، متسلحًا بالعلم والمعرفة، وأن الأكاديمية مستمرة في تطوير المناهج الدراسية بما يعود بالنفع عليه، ما يجعل الخريج قادرا على المنافسة في سوق العمل، لكن يبنغي في الوقت نفسه، ألا يتنازل الخريج عن مبادئه من أجل تحقيق مصالح ذاتية، مع تذكر أن خير الناس أنفعهم للناس”.

وفي كلمته أشاد دكتور محمد صقر، عميد معهد حاسبات الشروق، بمستوى الخريجين المميز، موجهًا الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي.

وعملت أكاديمية الشروق، على تكريم أوائل الأقسام، إضافة إلى الاحتفاء بالمعيد، الطالب، الموظف، العامل وفرد الأمن المثالي، كما احتفلت بأبنائها وبناتها المتفوقين من أعضاء الهيئة المعاونة الحاصلين على درجات علمية من ماجستير ودكتوراه، إضافة إلى تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين ترقوا إلى درجة أستاذ وأستاذ مساعد.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *