#أخبار

المنتج بلال الطراوي: الشركة المتحدة تستهدف طرح القضايا الوطنية

كتبت: فرح محمد حسين

قال المنتج بلال الطراوي الرئيس التنفيذي لشركة +DS إن الشركة المتحدة تستهدف طرح القضايا الوطنية في كل ماتقدمه من أعمال درامية.

أشار إلى وجود عدد من المعايير  والضوابط التي تحكم اختيار الاعمال الدرامية وهي أن يكون النص جيدا وجديدا وأن تمون المعالجة جيدة ووأن يخدم العمل مصالح الوطن.

أضاف أن الشركة تدقق جيدا في اختيار نوع الدراما الذي يقدم، وتتوفر به كل مقومات الدراما النجاح  من عمق وأحداث  متصاعدة وجذب  جماهيري وتجارب تفيد المشاهد من خلال التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية والاخلاقية والسياسية والحفاظ على قوة مصر الناعمة .

أكد أن الشركة المتحدة لديها رؤية واستراتيجية واضحة تحقق طفرة نوعية في صناعة الدراما.

نوه إلى تطور حجم الانتاج الدرامي من خلال الشركة المتحدة في السنوات الماضية طبقًا لأهدافها والأبعاد السياسية والاجتماعية والإعلامية  مشيرا إلى أن الدراما  في الماضي  كانت سباقة في طرح حلول للقضايا المجتمعية وأحداث الصراعات والسلام بداية من رأفت الهجان وأيام السادات وإعدام ميت وفيلم الممر .

أوضح أن إنتاج مسلسل “مليحة”  لمخرج متميز مثل عمرو عرفة والنجم والممثل البارع الفنان دياب وممثلة شابة مثل سيرين خالص والأستاذ أشرف زكي فهو ليس فقط ممثل رائع ولكنه أيضا يحل مشاكل خمسة آلاف عضو في نقابة المهن التمثيلية .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *