الرئيسية / ثقافة وفن / باسم سمرة يبدأ تصوير “سوء الرجالة” مع المخرجة نيفين شلبى

باسم سمرة يبدأ تصوير “سوء الرجالة” مع المخرجة نيفين شلبى

بدأ النجم باسم سمرة تصوير دوره فى فيلم “سوء الرجالة” للمخرجة نيفين شلبى، وهى التجربة السينمائية الجديدة التى يخوضها الفنان باسم سمرة خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت مخرجة الفيلم نيفين شلبى بدء تصوير العمل على صفحتها على فيس بوك، ونشرت صورة تجمعها بسمرة معلقة عليها: “أول يوم تصوير مع النجم باسم سمرة فى الفيلم الروائى الطويل سوء الرجالة إخراج نيفين شلبى“.

نيفين شلبى هى مخرجة حصلت على عدد من الجوائز داخل مصر وخارجها كما شاركت فى لجان تحكيم عدد من المهرجانات السينمائية، ولها عدد من الأفلام القصيرة والوثائقية أبرزها “التمثال”، “ومضة”، “حكاية تمرد”، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال باسم سمرة مسلسل “قوت القلوب” بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

شاهد أيضاً

التضامن الاجتماعى: تدريب 120 ألف طالب وطالبة بمشروع مودة فى 8 جامعات مصرية

أكدت الدكتورة راندا فارس مدير مشروع مودة بوزارة التضامن الاجتماعى، أن إطلاق مشروع مودة جاء بسبب ما كشفته مؤشرات الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء حول حدوث 198 حالة طلاق فى عام 2017، وزيادتها فى عام 2018 إلى 211 ألف حالة طلاق وذلك بعد أن كانت فى عام 2000 62 ألف حالة طلاق فقط، موضحة أن المشروع قام بتدريب 120 ألف طالبة وطالبة فى 8 جامعات مصرية.