الرئيسية / أخبار / اعرف إزاى تجمع أصحابك “اونلاين” خلال العزل المنزلى

اعرف إزاى تجمع أصحابك “اونلاين” خلال العزل المنزلى

يفتقد الكثير من الأشخاص خلال فترة العزل المنزلى، لحظات التجمع مع الأصدقاء فى أحد المطاعم أو الكافيهات والتحدث فى مختلف أمور الحياة والضحك، وتناول الأطعمة والمشروبات المفضلة لهم، وسماع الموسيقى والأغانى المختلفة، والتقاط الصور السيلقى، ثم العودة للمنزل على موعد بلقاء أخر مناسب لهم، ولكن بعد قرار العزل المنزلى للحد من إنتشار فيروس كورونا، أصبح من الأفضل تجنب اللقاء خلال هذه الفترة، ولكن يمكن تعويض ذلك من خلال الاجتماع ” أون لاين ” واتباع النصائح التالية:

إجراء مكالمة فيديو

ابدأ بتحديد موعد مع الأصدقاء لإجراء مكالمة فيديو، فى وقت محدد، والتى تساعد على رؤية بعضهم والتحدث معاً كما لو كانوا جالسون وجهاً لوجه.

التجمع على منضدة

يفضل الاتفاق مع الأصدقاء بالجلوس على منضدة، وقت إجراء مكالمة الفيديو، حتى يعيشوا أجواء الجلوس فى المطعم الذى اعتدوا على اللقاء فيه.

سماع أغنية مفضلة

ينصح خلال إجراء مكالمة الفيديو بتشغيل الأغانى أو الموسيقى المميزة، التى اعتدتم على سماعها خلال فترة جلوسهم فى المطعم.

تحضير الطعام أو الشراب المفضل

يمكن أيضاً لكل صديق أن يحضر الطعام أو الشراب المفضل له والذى اعتاد على طلبه خلال جلوسه فى المطعم، سواء بيتزا أو مكرونة أو كوب شاى وقهوة وغيرها من الطلبات المعتادة بالمطاعم.

إضاءة الغرفة يفضل الجلوس فى غرفة جيدة الإضاءة حتى يظهر كل صديق بصورة واضحة أثناء مكالمة الفيديو، ولا يفسد على الأخرين تخيل العيش فى أجواء المطعم أو الكافيه من المنزل.

التقاط صورة سيلفى

اعتاد الكثير من الأشخاص إلتقاط صور “سيلفى” مع الأصدقاء لتكون ذكرى مع مرور الوقت، ويمكن تحقيق ذلك من خلال أن يقوم أحد الأصدقاء بالتقاط صورة مع الأصدقاء أثناء مكالمة فيديو.

شاهد أيضاً

6 نصائح للعناية بالبشرة المختلطة في الصيف.. المقشر اللطيف أساسها

تحرص الفتيات على الاهتمام بالبشرة والعناية بها والمحافظة على نضرتها ونعومتها خلال روتين للبشرة، خاصة …