الرئيسية / أخبار / شحاتة: لابد من الاستثمار فى الناشئين والجيل السابق لم يستغل الاحتراف

شحاتة: لابد من الاستثمار فى الناشئين والجيل السابق لم يستغل الاحتراف

أكد حسن شحاتة المديرالفنى لمنتخب مصر السابق أنه لابد من الاستثمار فى الناشئين على صعيد الاندية و المنتخبات و أعداد أجيال قادرة على تحمل ضغوط المباريات.

وأوضح حسن شحاتة خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة أون تايم سبورت أن معظم لاعبى الجيل الذى قام بتدريبه لم يستغلوا فرص الاحتراف التى أتيحت لهم رغم الامكانيات الكبيرة التى يمتلكوها من مهارات فى مقدمتهم عمرو ذكى مهاجم فريق الزمالك السابق والذى ذهب الى ويجان الانجليزى ولم يستكمل رغم التألق الكبير و تصدر هدافى الدورى الانجليزى وغيره مثل عماد متعب و حسنى عبد ربه و أحمد حسن ومحمد شوقى.

وأشار حسن شحاتة أنه لابد أيضا من تكوين جهاز فنى قادر على الصبر على اللاعبين و تكوين شخصية محترفة قادرة على التعامل الخارجى وتقبل أراء الجمهور.

أكد المعلم أنه كان يتمنى وجود لاعب مثل طارق حامد فى صفوف المنتخب وقت قيادته للفراعنة” موصلا :”اللاعبين المصريين من الركيزة الأساية للمنتخب ولا يصح أن يأخذ عنهم فكرة الاعتراض على الحكام”.

وكشف حسن شحاتة أهم محطات حياته الكروية، لاعبا ومدربا، وأسرار وكواليس البطولات الأفريقية التاريخية للكرة المصرية 2006،2008،2010، ورفضه تدريب منتخب نيجيريا وسر ابتعاده عن التدريب خلال الفترة الأخيرة، كما يكشف فرص المنتخب الوطنى فى تصفيات كأس العالم 2022.

شاهد أيضاً

أضرار مشروبات الطاقة على الأطفال والمراهقين وبدائلها

انتشرت مشروبات الطاقة في الأسواق العربية والعالمية مؤخّراً بشكلٍ كبير، وحظيت في البداية باهتمام كبير …