الرئيسية / أخبار / محافظ الشرقية يتفقد شوارع “أبوحماد”.. ويوجه بإزالة الأكشاك المخالفة
محافظ الشرقية يتفقد "أبو حمادة"
محافظ الشرقية يتفقد "أبو حمادة"

محافظ الشرقية يتفقد شوارع “أبوحماد”.. ويوجه بإزالة الأكشاك المخالفة

كتبت- شذى أشرف الجدع:

تفقد ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عددًا من شوارع مدينة أبوحماد لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات، وانتظام الحركة المرورية، مؤكدًا على ضرورة إزالة عدد من الأكشاك تبين مخالفتها للقانون.

ووجه المحافظ، رئيس مركز أبو حماد، بمتابعة أعمال رفع الإشغالات المتواجدة بالشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وأضاف: “سأتابع بنفسي ما تم تنفيذه من توجيهات وقرارات قمت باتخاذها أثناء تفقدي لمتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة لمواطني مركز أبو حماد، من خلال زيارتي مرة أخرى أو إرسال لجان متابعة للمرور وإعداد تقرير على الطبيعة لاتخاذ اللازم قانونًا حيال المقصرين وغير الملتزمين”.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مبنى الإدارة التعليمية الجديد بأبوحماد، مشددًا على الشركة المنفذة سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال طبقًا للتوقيتات الزمنية المحددة.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد في الشارع منذ الصباح الباكر لمتابعة سير عمل المخابز، والمستشفيات والوحدات المحلية، ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة وحي، والتأكد من رفع أكوام القمامة المتراكمة لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين، وكذلك التعرف على شكاوى ومشاكل المواطنين والعمل على حلها.

شاهد أيضاً

الزمالك يفوز على الإسماعيلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

تمكن فريق الزمالك من التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على مضيفه الإسماعيلي …