الرئيسية / أخبار / طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام الشروق يناقشون مشروعات التخرج

طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام الشروق يناقشون مشروعات التخرج

كتبت : بسنت محمد

تحت رعاية أ.د/سهير صالح عميد المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وأ.د/رباب عبد الرحمن وكيل المعهد، وإشراف عام أ.م.د/رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، تناقش اليوم الأربعاء ٢٥ يناير أعمال طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان (الفرقة الرابعة) في إطار مقرر (مشروع تخرج ١).

وتضم لجنة تحكيم المشروعات د/ رضوى عبداللطيف الرئيس التنفيذي لمؤسسة can be للخدمات الإعلامية،

وأ/ وائل طاهر مخرج البرامج والإعلانات بالتلفزيون المصري، وأ/ أحمد عز مدير مؤسسة المستقبل المضيء للخدمات الإعلامية، وأ/ تامر حمدي خبير الإعلان والتسويق.

وتتسم مشروعات الطلاب هذا العام بالتنوع، وتشمل مشروع (بحارة) الذي يسلط الضوء على حرفة الصيد، ومشروع (رقمنة) الذي يسلط الضوء على مزايا التحول الرقمي في مصر في إطار مبادرة مصر الرقمية، ومشروع (كوش) وهو اسم النوبة قديما، والذي يهتم بالصناعات اليدوية في هذه المنطقة، كما يسلط الضوء على عادات وتقاليد أهل النوبة، ومشروع (التغيرات المناخية) الذي يعني بكل ما يخص التغيرات التي تحدث للمناخ العالمي والمصري، ومشروع تطبيق (instapay) الذي يهتم بتوعية الجمهور المصري بكيفية استخدام هذا التطبيق لإجراء كافة المعاملات المالية الإلكترونية ، ومشروع (شنطة رحالة) الذي يسلط الضوء على إحدى الشركات المصرية المتخصصة في مجال رحلات السفاري من خلال تقديم منتجات السفاري للجمهور.

يشارك في الإشراف على المشروعات أعضاء هيئة التدريس بالقسم د/ رشا سمير، د/ كاميليا عبدالسلام، د/ هنا عكاشة، د/ شيماء الفولي، د/ سعيد سيد. وأعضاء الهيئة المعاونة م.م/ أمينة موسى، م.م/ عمر رمضان، م.م/ هند عبدالعزيز، أ/ مونيكا طلعت، أ/ يوسف جهاد، أ/ محمد عمر . وعدد من الخبراء في مجال الإعلان والتسويق، أ/عادل سلامة، أ/شهيرة المهدي، أ/ سعد نجيب، أ/عمار ياسر، أ/ نهاد فاروق.

شاهد أيضاً

“الصحفيين” تُحيي الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير ياسر رزق.. السبت القادم

تُحيي نقابة الصحفيين نقيبًا ومجلسًا، في الخامسة من مساء السبت المُقبل الموافق 4 فبراير الذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *