الرئيسية / أخبار / أكاديمية الشروق توقع بروتوكول تعاون مع “هواوي”.. تعرف على التفاصيل
اللواء د. أحمد عبد الرحيم يوقع بروتوكول التعاون
اللواء د. أحمد عبد الرحيم يوقع بروتوكول التعاون

أكاديمية الشروق توقع بروتوكول تعاون مع “هواوي”.. تعرف على التفاصيل

كتبت- عبير سعيد:

وقع اللواء د. أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، بروتوكول تعاون مع شركة هواوي للإلكترونيات ومعدات الاتصال السلكية واللاسلكية، جاء ذلك خلال ندوة، أقيمت اليوم الثلاثاء، في قاعة الاحتفالات بالأكاديمية.

ونظم المعهد العالي للهندسة، الندوة، التي شهدت حضور ممثلي الشركة الصينية من جانب، وتواجد كل من: د. جودة غنيم نائب رئيس مجلس الإدارة، ود. معتز طلبة عميد معهد هندسة، ود. محمد صقر عميد حاسبات، ود. محمد سعيد عميد إعلام، من جانب آخر.

ورحب اللواء د. أحمد عبد الرحيم، بالوفد الممثل لشركة هواوي، موضحًا أنه يشعر بالامتنان لهم، كونهم قدموا إلى مصر خصيصًا من أجل توقيع اتفاقية تعاون مع أكاديمية الشروق.

ومن جانبه، رحب يسري عتلم نائب رئيس شركة هواوي بمصر للتسويق، بالضيوف، مشيدًا بحجم الخدمات التي تقدمها أكاديمية الشروق لطلابها، وموضحًا أن دعم الشركة للاستثمار في التعليم لن يتوقف عند هذا الحد وحسب.

وحضر من جانب هواوي، كل من: عمرو زايد مدير المشروعات بالشركة، وأسماء سراج الدين مدير تطوير أكاديميات هواوي، إلى جانب تواجد الصينيين ريتشارد وماكس، نائب المدير الإقليمي، ونائب رئيس الموارد البشرية في مصر، على الترتيب.

ويترتب على البروتوكول الموقع بين الطرفين، أن يحصل طلاب الأكاديمية من معاهد هندسة وحاسبات على فرص للعمل بالشركة الصينية، إلى جانب تسهيل سفرهم إلى الصين من أجل الدراسات العليا، فضلًا عن فرص تدريبية، تتاح بشكل دوري.

يذكر أن الشركة الصينية، تقدم العديد من برامج الدعم، مثل: أكاديمية هواوي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تبث دوراتها التدريبية عبر الإنترنت، وبرنامج بذور المستقبل، إضافة إلى برنامج آخر يعمل على الربط بين التاريخ والحضارة والذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضاً

هنا الزاهد تكشف عن إصابتها خلال تصوير فيلم “بحبك”

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير فيلم بحبك للنجم تامر …