الرئيسية / أخبار / النساجون الشرقيون تفتتح مصنعًا جديدًا للسجاد الميكانيكى فى العاشر من رمضان

النساجون الشرقيون تفتتح مصنعًا جديدًا للسجاد الميكانيكى فى العاشر من رمضان

 أكدت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون، أن المجموعة ستفتح مصنعًا جديدًا بالعاشر من رمضان، ينتج نحو 24 نولًا فى إطار التحديث والتطوير المستمر الذى تنتهجه الشركة منذ أن أنشئت عام 1981 على يد مؤسسها الراحل محمد فريد خميس.

 كما أكدت ياسمين خميس خلال اللقاء الذى عقدته مع الوفد الصحفى المصرى المتواجد بألمانيا لتغطية مشاركة الشركات المصرية فى معرض دومتكس للسجاد، الذى يقام بمدينة هانوفر الألمانية خلال الفتره من 12 إلى 15 يناير الحالى، أن شركات النساجون الشرقيون حريصة على العمالة المصرية، ومساندة الدولة المصرية انطلاقًا من دورها الوطنى من نشأتها إلى الآن

 وأشارت ياسمين خميس إلى الضغوط التى يمارسها الأتراك لنقل معرض دومتكس إلى أسطنبول بهدف الاستحواذ على أكبر حصة سوقية من حجم السوق العالمى، وهى المكانة التى تحظى بها مصر ومجموعة النساجون الشرقيون الوطنية.

  كما أشارت إلى أن المجموعة تسعى بكل قوتها لزيادة معدلات الإنتاج والتصدير بهدف مساندة الدولة المصرية لزيادة معدلات النمو والمساهمة فى تشغيل

العمالة وسد العجز فى الميزان التجارى فى ظل الأزمات الاقتصادية التى يشهدها العالم بأسره بما فيها دول الاتحاد الأوروبى الذى يشهد أزمة تضخم كبيرة للغاية خصوصًا فى قطاع البترول ومشتقاته.

 وأضافت ياسمين خميس أن المجموعه تبذل قصارى جهدها لإنتاج منتجات ذات مواصفات عالمية وسعر مخفض للحفاظ على حصتها السوقية فى السوق العالمى.

 وشددت ياسمين خميس على أهمية الصناعة فى مختلف القطاعات الصناعية، مؤكدة أن كل دول العالم تمر بأزمات اقتصادية ضخمة نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية، وكان قد سبقها كوفيد 19 وهو الأمر الذى أثر سلبًا فى كل دول العالم، ولذا يجب على كل الصناع فى مصر الوقوف بجانب الدولة المصرية فى هذه المرحلة الحساسة من عمر الدولة.

شاهد أيضاً

“الصحفيين” تُحيي الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير ياسر رزق.. السبت القادم

تُحيي نقابة الصحفيين نقيبًا ومجلسًا، في الخامسة من مساء السبت المُقبل الموافق 4 فبراير الذكرى …