الرئيسية / أخبار / هندسة الشروق يستعرض مشروعات تطوير حلايب وشلاتين مع هيئة تنمية الصعيد

هندسة الشروق يستعرض مشروعات تطوير حلايب وشلاتين مع هيئة تنمية الصعيد

كتب- محمد منصور: 

 

أكدت د. منال يحيى رئيس قسم الهندسة المعمارية، بالمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق، أنه في إطار بروتوكول التعاون  بين هيئة تنمية الصعيد والمعهد العالي للهندسة بالشروق؛ والذي يهدف إلى مشاركة طلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في مشروعات تنمية الصعيد، تم عرض وتقديم ومناقشة مشروع تخطيط منطقة حلايب وشلاتين والمثلث الذهبي ومشروع التصميم العمراني للمنطقة المحيطة بمعبد دندرة ومعبد السبوع ومعبد عمدا، في مقر هيئة تنمية الصعيد والذي شارك فيه مجموعة من طلاب برنامج الهندسة المعمارية المتميزين تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم. 

ووجهت د. منال يحيى، الشكر للواء مهندس شريف صالح رئيس الهيئة لدعمه لطلاب قسم الهندسة المعمارية وتشجيعه لهم واعطاءهم الفرصة للمشاركة في مشروعات تنمية الصعيد. 

كما وجهت الشكر لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم د. سامي الزيني، ود. صفاء محمد، ود. إيمان متولي، وم. يارا المنشاوي، وم. فيرونيا، وم. أمنية أكرم، الذين أشرفوا على هذه المشروعات ومتابعتهم لها حتى خرجت بهذا المستوى المتميز والذي أشاد به رئيس هيئة تنمية الصعيد   

ووجهت أيضًا رئيس قسم الهندسة المعمارية بالشروق، الشكر لطلابها المتميزين الذين قدموا هذه المشروعات وعملوا كفريق واحد بمنتهي الحب والحماس والإصرار على النجاح والتميز حبًا لمصرنا الحبيبة وأملًا في المشاركة في تقديم الدعم للمجتمع المصري العظيم. 

شاهد أيضاً

“الصحفيين” تُحيي الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير ياسر رزق.. السبت القادم

تُحيي نقابة الصحفيين نقيبًا ومجلسًا، في الخامسة من مساء السبت المُقبل الموافق 4 فبراير الذكرى …