الرئيسية / أخبار / بالفيديو ..د. سهير صالح: مهرجان الشروق السابع فرصة لشباب الإعلام فى المنطقة العربية لتبادل الخبرات والمهارات

بالفيديو ..د. سهير صالح: مهرجان الشروق السابع فرصة لشباب الإعلام فى المنطقة العربية لتبادل الخبرات والمهارات

 كتب:يوسف خالد- الحسن جمال

أكدت د. سهير صالح عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، أن مهرجان الشروق السابع لإبداعات طلاب الإعلام، فرصة لشباب الإعلام في المنطقة العربية والجامعات المصرية؛ لتبادل الخبرات والمهارات الإعلامية وفرصة أيضًا لعرض إبداعاتهم وأعمالهم الراقية الذين يقومون بها في مشروعات التخرج.

وأوضحت د. سهير صالح، في تصريحات خاصة لموقع “شروق نت”  على هامش مهرجان الشروق السابع لإبداعات طلاب الإعلام، أن المهرجان يعمل على إخراج أعمال الطلاب بدلًا من أن تظل حبيسة الفلاشات بمجرد حصولة على الدرجات وتقييم المشروع، والمهرجان يعطيهم فرصة للخروج للنور ويقدم فرصة للتواصل على الخبراء لإكتشاف مواهب ومهارات جديدة ومشاريع مختلفة من مصر ومن دول عربية، كما يتم توفير على هامش المهرجان ورش تدريبية للطلاب والخريجين والإشتراك فيها يكون مجانًا للجميع من كافة الجامعات.

أضافت عميدة المعهد، أن ما يميز مهرجان الشروق السابع لإبداعات طلاب الإعلام، مشاركة الجامعات العربية من النسخة الأوله له وهذا العام شارك فيه 9 جامعات عربية بعدد من الأعمال المميزة في المجالات المختلفة كالإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان، والصحافة، بحوالى 200 عمل متنوع.. مؤكدة على أنه تم الاستعانة بمحكمين على مستوى عالى من الخبرة والمهنية.

شاهد أيضاً

“الصحفيين” تُحيي الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير ياسر رزق.. السبت القادم

تُحيي نقابة الصحفيين نقيبًا ومجلسًا، في الخامسة من مساء السبت المُقبل الموافق 4 فبراير الذكرى …