الرئيسية / أخبار / بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها.. إلهام شاهين تدعم ابنة شقيقتها

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها.. إلهام شاهين تدعم ابنة شقيقتها

كتبت : آية محمد

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لابنة شقيقتها، بعد فوز فيلم “صاحبتي” الذي جسدت بطولته، بجائزة أحسن فيلم قصير بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ٤٤.

وقالت إلهام عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات “إنستجرام”: “مبروووووووك حبيبتى.. ربنا يسعدك ويوفقك .. الفنانة الرائعة إلهام صفى الدين، وفرحة فوز فيلم صاحبتى بجائزة أحسن فيلم قصير فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، بعد مشاركته في المسابقة الرسمية بمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. الفيلم من إخراج كوثر يونس وبطولة إلهام صفى الدين ومارك حجار.. جائزة مستحقة.. ويا رب من نجاح لنجاح أكبر”.

يشار إلى أن الأفلام التي شاركت في الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا، 10 أفلام كلاسيكية، بينما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا وهناك 57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصل عدد الدول المشاركة في المهرجان إلى نحو 52 دولة.

وتصدرت الفنانة إلهام صفى الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المثيرة عن المشاهد الجريئة، خاصة بعد القبلة الجريئة التي قدمتها في فيلم “صاحبتي”.

في أول رد على تقديمها للمشاهد الجريئة، قالت إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين: “مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه، سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمة إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير”.

وأضافت الممثلة الشابة، خلال مناقشة الفيلم في الجامعة الأمريكية: “أنا شايفة إن أي حاجة عملتها عن اقتناع، الفن جاي من الحقيقة والحقيقة بيحصل فيها كل حاجة، لو هاقدم فن هاقدمه زي ما هو، وعمري ما هاتكسف من ده بصراحة”.

شاهد أيضاً

غدا ..وحدة التثقيف والتنوير تنظم رحلة إلى معرض الكتاب

تنظم وحدة التثقيف والتنوير، بالمعهد الدولي العالي للإعلام- أكاديمية الشروق، رحلة طلابية إلى معرض القاهرة …