الرئيسية / أخبار / “حفل مبهر” .. حديث الصحف العالمية حول افتتاح كأس العالم قطر 2022

“حفل مبهر” .. حديث الصحف العالمية حول افتتاح كأس العالم قطر 2022

كتب: أحمد عبد الرحيم

شادت الصحف العالمية بحفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن لفت أنظار الجميع بحضور مورجان فريمان الممثل الشهير، وكذلك الأجواء العربية المميزة، حيث بدأت قطر الحفل بآيات من القرآن الكريم اعتزازًا بالهوية العربية الإسلامية.

وأثر ذالك سلطت الصحف العالمية الضوء على الافتتاح التاريخي، لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 بحضور قادة وملوك عدد كبير من دول العالم، وسط أجواء حماسية كبيرة وشغف من قبل الجماهير حول أنحاء القارات الستة التي تشارك فى الحدث.

وجاءت ردو أفعال الصحف كالتالي:

قالت “صحيفة ذا صن” عن حفل الافتتاح، أنه مميز، ولن يُنسى مع الألعاب النارية والأجواء المميزة بالرقصات العربية والحضور الجماهيري الكبير، حيث إنه يعتبر من بين أفضل الحفلات الافتتاحية للمونديال تاريخيًا.

وأشارت صحيفة “تيليجراف” في تقريرها عن حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، إلى أن قطر نجحت في تنظيم حفل افتتاح مميز، وذلك بدون التراجع عن إنفاق أي مبالغ على الحفل للظهور بأفضل صورة، وكذلك تواجد مورجان فريمان الممثل الشهير في مقدمة مُحيي الحفل.

وقالت صحيفة “NBC”الأمريكية إن مورجان فريمان خطف الأضواء في حفل افتتاح كأس العالم 2022 المميز بقطر، وذلك بعد أن شارك الفائز بجائزة أوسكار بالحدث المُتابع من كافة جماهير كرة القدم.

شاهد أيضاً

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها.. إلهام شاهين تدعم ابنة شقيقتها

كتبت : آية محمد وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لابنة شقيقتها، بعد فوز فيلم “صاحبتي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *