الرئيسية / تقارير وحوارات /   الجينز الممزق ممنوع.. 6 قطع ملابس لابد من وجودهم فى دولابك فى سنة أولى جامعة

  الجينز الممزق ممنوع.. 6 قطع ملابس لابد من وجودهم فى دولابك فى سنة أولى جامعة

كتبت: بسنت محمد

يبحث الكثير من  طلاب الجامعات ، خلال هذه الفترة عن قطع الملابس المناسبة لهم، لارتدائها عند الذهاب للجامعة، وقد يشعرون بالتوتر والحيرة، عند اختيار قطع الملابس، خوفاً من اختيار ملابس غير مناسبة لهذه المرحلة الجديدة عليهم، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير بعض قطع الملابس الأساسية  التى يمكن أن ترتديها الفتاة عند ذهابها للجامعة.

تي شيرتات:

تعتبر التيشيرتات الملونة السادة قطعة أساسية لطلاب الجامعة من الجنسين الذين يرغبون فى ارتداء ملابس مريحة، يمكن أن تتناسق مع أي قطع أخرى، ومناسبة لارتدائها عند الذهاب للجامعة، حيث يمكن ارتدائها مع بنطلون جينز، ولا تستغرق وقت طويل عند ارتداء قطع الملابس، خاصة عند التأخر على موعد المحاضرة.

و يمكن أيضاً ارتداء “تى شيرت” مصنوع من القطن لونه أبيض مع بنطلون جينز أزرق داكن مع حذاء رياضي للحصول على مظهر بسيط، كما يمكن أيضًا ارتداء إكسسوارات مختلفة (مثل قلادة طويلة وأقراط دائرية وما إلى ذلك) للحصول على إطلالة بسيطة مناسبة .

الفورمال:

ارتداء الملابس الرسمية ضروري في الأيام التي يكون لدى الطالبة عرض تقديمي أو مقابلة لتحضرها، لذلك يجب عليها ارتداء بدلة ببنطلون أو بدلة جيب مع اختيار ألوان مثل الأسود أو الأزرق الداكن أو الرمادي الداكن أيضاً.

الجينز:

شراء زوج من البنطلون الجينز الأزرق الداكن أو الأسود سيكون كافياً، فالجينز متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق  ويمكن أن يساعد الطالب والطالبة في الحصول على مظهر غير رسمي، أنيق يمكن ارتدائه فى المناسبات المختلفة، ولا يتطلب من الطالبة سوى إقران الجينز مع بلوزة أو جاكيت ويفضل تجنب ارتداء الجينز الممزق فى الجامعة.

الهودي “hoodie”:

ولتجنب الشعور بالبرد عند الذهاب للجامعة خلال فصل الشتاء، يمكن ارتداء “الهودي”، الذي يساعد على الحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة عند الذهاب للجامعة ويجعلها تشعر بالدفء .

الأحذية:

ارتداء زوج من الأحذية المناسب للحصول على إطلالة مناسبة عند الذهاب للجامعة، وتوجد أنواع مختلفة مناسبة لهذه المرحلة مثل  زوج من الأحذية الرياضية والصنادل، والتى تختارها الطالبة حسب لون الملابس التى ترتديها، وتجعلها تشعر بالراحة.

الفساتين:

ربما تكون الفساتين أسهل وأسرع قطع ملابس، ودائمًا ما يكون الفستان الأسود الأساسي ضروريًا في دولاب كل فتاة نظرًا لتعدد استخداماته، حيث يمكنك تنسيقه بسهولة مع جاكيت من الصوف مريح وبعض الأحذية الرياضية في النهار وتبديلها بالكعب في الليل.

شاهد أيضاً

د. حسن بركات

د. حسن بركات: لدينا خريجين يعملون بالمفعل النووي بروسيا وهيئة المواد النووية زيارة

الجودة اثنت على المعامل والتدريب المدني وطرق التقييم والبيئة التحتية كتب- محمد منصور: أكد د. …