الرئيسية / أخبار / أعضاء نادي سينما الشروق يتألقون في اللجنة الإعلامية لمهرجان المسرح القومي

أعضاء نادي سينما الشروق يتألقون في اللجنة الإعلامية لمهرجان المسرح القومي

 

كتبت: بسنت محمد

قالت الدكتورة نسرين عبد العزيز الأستاذ المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق ومدير وحدة التدريب وتطوير المهارات ونادي السينما أن اللجنه الإعلامية هي المسؤوله عن التغطية الإعلامية لمهرجان المسرح القومي الدورة الخامسة حيث يتم تدريب الطلاب على إجراء حوارات ولقاءات مع ضيوف المهرجان ولقاءات إذاعية وتليفزيونية مع الجمهور الحاضر ومع المدربين حيث يوجد العديد من الورش التدريبية طوال فترة المهرجان.

بالإضافة إلى تصوير اللقطات من الورش التدريبية والعروض المسرحية حيث يقوم الطلاب بالتدريب داخل المركز الإعلامي وهو المسؤول عن اللجنه الإعلامية الخاصه بالمهرجان على مدار الأسبوع كله التي يقدمها الفنانيين والمخرجيين والمبدعين .

ويتم ذلك في إطار النشاط الصيفي التابع لوحدة التدريب وتطوير المهارات ونادي سينما الشروق وذلك تحت إشراف الدكتورة نسرين عبد العزيز بالتعاون مع المركز الإعلامي المسؤول عن التغطية الإعلامية لمهرجان المسرح القومي الدورة الخامسة عشر ويرأس هذا المركز جمال عبد الناصر الصحفي بجريدة اليوم السابع و مدير المركز الإعلامي .

وأشارت الدكتورة نسرين إلى أن الطلبة يكتسبوا مهارات مختلفه ومتنوعة في مجال التغطية الإعلامية للمهرجانات الثقافية والفنية وكيفية عقد حوارات ولقاءات إذاعية وتليفزيونيه مع ضيوف المهرجان و الحضور .

كما يقدم المدربون المشاركون في المهرجان مجموعة من الورش حول فنون كتابه التغطية الصحفيه والتغطية المصورة للمهرجان والعروض المصريه وهذا يساعد الطلبه على الالتحاق بمجال العمل واكتساب المهارات المختلفة والجرأة في التعامل مع الجمهور وكيفية إلقاء أسئلة حيوية.

شاهد أيضاً

فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من الخميس

في إطار رؤية وزارة التعليم العالي التي تهدف إلى ربط التعليم بسوق العمل من خلال …