الرئيسية / أخبار / كيف يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري؟

كيف يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري؟

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته الهامة أمام الزمالك، في قمة الدوري المصري، المقر إقامتها في الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ملعب “الأهلي وي السلام”، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

ومن المقرر، أن يبدأ لاعبو النادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري بالأهلي، في الاستعدادات بداية من اليوم الخميس، في التحضير والتدريب لمباراة القمة أمام الزمالك.

ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا بداية من غدًا الجمعة، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك، لأن الجميع داخل القلعة الحمراء يرغب في تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد الإخفاق في دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …