الرئيسية / أخبار / ملابس الكتان هي الحل الأنسب لكِ في الصيف

ملابس الكتان هي الحل الأنسب لكِ في الصيف

 

وصلت الموجة الحارة الأولى للموسم حتى قبل بداية الصيف رسمياً، يمكن أن يكون ارتداء الملابس بشكل جيد عندما تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة أكثر تعقيداً مما يبدو، يتطلب تنسيق مظهر يتكيف مع قواعد الأزياء في كل مناسبة جهداً إضافياً في هذا الوقت من العام، لكن هناك نوع واحد من التصميم يستحق مكاناً بارزاً في خزانة الملابس.

نشير إلى ملابس الكتان، النسيج الخفيف المثالي لمكافحة الحرارة في جميع أنواع المواقف ولمساعدتك على التعامل مع هذه الأيام الشديدة الحرارة، اخترنا لكِ هنا مجموعة من ملابس الكتان في ستايلات مختلفة من الفساتين والبناطيل والبدلات الكتانية، كلها من أحدث صيحات الموضة  لهذا الموسم.

يأتي استبدال الملابس الكاملة، بأطقم مكونة من قطعتين التقليدية، من بين مظهر الكتان الكلي الأساسي، تألقي مع هذه المجموعة الرائعة من الإلهام الصيفي، مع توب وبنطلون من الكتان، أفضل شيء، بصرف النظر عن توفير التفكير حول كيفية دمجها، هو أنه يمكنك إعادة استخدامها بشكل منفصل، مما يؤدي إلى حصولك على إطلالات مختلفة وجديدة.

تعد البناطيل المصنوعة من الكتان متعددة الاستخدامات مثل الجينز المفضل لديكِ وهي أيضاً واحدة من تلك الرهانات المريحة والأنيقة التي تتمتع بخفة تجعلكِ تتحملين حرارة الصيف وتعتبر من أساسيات بناء خزانة ملابس كاملة، يمكنك مع هذا البنطلون تنسيق إطلالات لا حصر لها.

سترة من الكتان الكتان يتحمل أعلى درجات الحرارة أيضاً عند تنسيق مظهر عملي، قومي بتغيير القميص الكلاسيكي بسترة لخيارات الصيف التي تحافظ على الهواء والستايل الأنيق الضروري في إطلالات العمل عند اختيارها من ملابس الكتان، سترة البدلة المصنوعة من الكتان هي من صيحات الموضة الصيفية ومثالية للتنسيق في ملابس المكتب.

إذا كنتِ تفضلين اليبناطيل أكثر، فإن الجمبسوت الكتان هو الأنسب لكِ لأسباب عديدة أولها أنه قطعة واحدة، يصبح هذا الاقتراح أساس أي مظهر عصري وسيوفر لكِ لاسباب عديدة أولها أنه قطعة واحدة، يصبح هذا الاقتراح أساس أي مظهر صيفي عملي وسيوفر لكِ الراحة الدائمة خلال تنسيقه، حيث سيتعين عليكِ فقط إضافة الملحقات والأحذية، اختاري الموديل المناسب لكل الأوقات بألوان سهلة الارتداء للحصول عليه بشكل صحيح مع ملابس بسيطة لا تخرج عن الأناقة وتتكيف مع طقس الصيف شديد الحرارة.

هذا الفستان المصنوع من الكتان المريح هو كل ما تحتاجينه عندما تشتد درجات حرارة الصيف، ننصحك بالفساتين الواسعة التي تساهم في تمرير الهواء وامتصاص العرق والذي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم في المدينة أو خلال إجازتك الصيفية على الشاطئ.

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …