الرئيسية / تقارير وحوارات / “بسملة العبد” الطالبة بإعلام الشروق :أعشق أم كلثوم .. وأنغام  مثلي الأعلى وأتمنى مشاركتها في عمل غنائي

“بسملة العبد” الطالبة بإعلام الشروق :أعشق أم كلثوم .. وأنغام  مثلي الأعلى وأتمنى مشاركتها في عمل غنائي

أجرت الحوار :حبيبة محمد

فنانة بدأت حلمها في سن صغير من عمرها وتألقت في العديد من الحفلات  هي  ” بسملة العبد ” الطالبة بالفرقة الثانية بالمعهد الدولي  العالي للإعلام بالشروق ، صاحبة ال 19 عام، و التي تمتلك صوتا عذبا وهي تغني جميع الألوان و الأنماط الغنائية ولكنها تركز علي اللون الكلاسيكي الأصيل و شاركت في عدة حفلات و برامج .

 موقع” شروق نت ” أجرى هذا الحوار مع ” بسملة العبد ” حول مشوارها الفني بجانب الدراسه برغم صغر سنها.

  منذ متى قُمتي باكتشاف هذه الموهبة و كيف اكتشفتِها ؟

  بدأت باكتشافها في سن صغير حوالي 14 عام تقريبا ، والدتي ووالدي لديهم صوت جميل فمنذ أن كنتُ صغيرة وأنا استمع إلى الموسيقي دائمآ و أقوم بالغناء معهم وبالتحديد الموسيقي العربية الكلاسيكية.

 هل تلقيتي التشجيع الكافي من المقربين والمُحيطين بكِ ؟

  نعم تلقيتُ الإرشاد والدعم المعنوي من عائلتي لأنهم كانوا يؤمنون بموهبتي و يقومون بتشجيعي دائمآ حتى أنهم يسافرون معي في جميع التدريبات و الحفلات .

 هل درستي الموسيقي أم هي هواية فقط ؟

  حتي الآن هي هواية فقط ولكن حين أنتهي من مسيرتي التعليمية وهي دراسة الإعلام سوف أدرس في معهد الموسيقي العربية

متي بدأتي في تطوير هذه الموهبة .. وكيف ؟

  في سن ال 16 بدأت أتدرب في وزراة الشباب و الرياضة في مركز شباب فيصل بـ السويس مع المايسترو “غريب غندور” لمدة 3 سنوات ثم انتلقت إلى فريق “كردان” تحت قيادة المايسترو “علي المنسي”، حيث اكتشفني عن طريق فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و قام بالتواصل معي حتى أصبح معه أنا و أخي الصغير “معتصم العبد” لأنة يمتلك صوتا جميلا وطبقات صوت عالية .

من هم المطربين المفضلين لديكِ ؟

  أم كلثوم وفيروز ووردة ونجاة الصغيرة وعبدالحليم حافظ وأنغام

  ما هي آخر الحفلات التي قدمتيها ؟

 في السابع من شهر سبتمبر 2021 بدأت حَفلاتي مع فرقة “كردان” في ساقية الصاوي بالزمالك و أيضآ قمت بالغناء علي مسرح الهناجر بدار الأوبرا و مسرح الربع الثقافي بالمُعز وظهرت في لقاء تلفزيوني في برنامج ” شارع الفن” مع الإعلامية داليا فرج، وأيضآ مع في برنامج “التاسعة ” مع الإعلامي  يوسف الحسيني ، و لدي  حفلات في ساقية الصاوى خلال الشهور المقبلة  .

ما هي طموحاتك الفنية؟

 أن أكون مثل الفنانة “أنغام” واتطلع للغناء معها

شاهد أيضاً

أضرار مشروبات الطاقة على الأطفال والمراهقين وبدائلها

انتشرت مشروبات الطاقة في الأسواق العربية والعالمية مؤخّراً بشكلٍ كبير، وحظيت في البداية باهتمام كبير …