الرئيسية / غير مصنف / الدكتور أحمد حامد : وقعنا 12 برتوكول تعاون مع كبري الشركات بملتقى التوظيف

الدكتور أحمد حامد : وقعنا 12 برتوكول تعاون مع كبري الشركات بملتقى التوظيف

 كتبت: هبة طلعت

قال الدكتور أحمد حامد المدرس بالمعهد العالى للحاسبات ونظم المعلومات الادارية باكاديمية الشروق أنه شارك في الملتقى التوظيفي الذي قام به المعهد بصفته مدير وحدة التدريب وأضاف بعض الأشياء الجديدة وعلى رأسها كان التدريب فأصبح المتلقى متلقى توظيف وتدريب أيضا .

وتابع حامد خلال حواره لموقع “شروق نت” أن هناك شركات للتدريب شاركت في الملتقي وقاموا بعرض مشاريع الطلاب التى سيقوموا بعملها حتى ترى شركات التوظيف قدرات وامكانيات وفكر الطلاب مما ادى الى اعطائهم انطباع جيد عن الطلاب .

وأشار إلى أن ادرارت الاكاديمية كانت عندما تحتاج لتعيين أحد الخريجين كانت تعلن عن حاجتها ولكن هذا العام اختلف الأمر فدخلت بعض الادارات كشركات توظيف بالمؤتمر واستلمت من الخريجين السيرة الذاتيه الخاصة بهم وقامت باجراء مقابلات معهم ومنهم من يدخل فترة تدريب ومنهم من يعين .

كما أوضح أن الملتقى حرص خلال العام تكريم الخريجين المتميزين والذين حققوا نجاحات كبيره في مجالهم فلدينا الكثير من الخريجين يعملوا في مناصب عليا بكبري الشركات وهذا يعطي انطباع جيد للطلاب والخريجين أن المعهد يتواصل معهم ويدعمهم حتى بعد تخرجهم .

ولفت إلى أنهم قاموا بعمل 12 بروتوكول تعاون مع كبري الشركات وتم استثمار ذلك في الحصول على أسعار منافسه للسوق والحصول على أسعار مخفضه للكورسات النوعية للطلاب ونوجه نظرهم إلى أننا في حاجه إلى أن الطلاب يمارسوا التدريب العمل

شاهد أيضاً

الصحة: تكثيف جهود مبادرة صحة المرأة لرفع مستوى الوعى بالكشف عن أورام الثدى

أكدت وزارة الصحة والسكان تكثيف جهود مبادرة صحة المرأة لرفع مستوى الوعي بضرورة الكشف المبكر …