الرئيسية / أخبار / بالصور والفيديو..معرض لمشروعات التخرج بقسم العلاقات العامة والإعلان

بالصور والفيديو..معرض لمشروعات التخرج بقسم العلاقات العامة والإعلان

كتبت: بسنت محمد

نظم قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق معرضًا لمشروعات التخرج للفرقة الثالثة والرابعة وحضر المعرض كل من اللواء الدكتور أحمد عبدالرحيم وعميد المعهد الدولي العالي ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور جودة غانم والدكتور محمد سعد عميد المعهد والدكتورة سهير صالح وكيلة المعهد والدكتورة رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان.

والمشروعات كالتالي :

-مشروع “يلا نبدل” وهو يشجع على استخدام الدراجات الهوائية لما لها من أثر إيجابي على البيئة والحفاظ عليها من التلوث.تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 280227366_1436959930087268_6668626081750656412_n-1024x768.jpg

 

 

 

 

-مشروع” بيلا ستور” وهو عبارة عن إكسسوارات هاند ميد “أونلاين ستور”.

-مشروع “سيوه الاسلوجن”  ويهدف هذا المشروع إلى  اكتشاف واحة سيوه والتعرف على العادات و التقاليد السيويه و تنشيط السياحة العلاجية و الترفيهية و اكتشاف تاريخ سيوه التي لا حصر له.

-مشروع “معمارنا” وهو حملة اعلامية تهدف إلى إعادة التذكير بالنهضة المعمارية المصرية بداية من المسلات والأهرامات إلى المدن الذكية وناطحات السحاب وريادة مصر المعمارية ودورالبناء فى تشكيل الحضارات وأهميته في مصر من الاهرامات لحد المدن الذكيه .

-مشروع “مصر مهد الأديان “مشروع يروج للسياحة الدينية فى مصر حيث بدأ بالديانة اليهودية ورحلة الخروج العظيم ثم الديانة المسيحية ورحلة العائلة المقدسة وأخيرًا الديانة الإسلامية  برحلة افتتاح الدولة الفاطمية ويهدف المشروع لجذب السياح لزيارة الأماكن الدينية فى مصر حيث قام الطلاب بتصميم  مطبوعات على هيئة تذكرة طائرة  بالإضافة إلى كتالوج ترويجى للأماكن الدينية المختلفة من أسيوط  وحتى الإسكندرية وسيناء وعمل مقابلات متعددة تابعة لوزارة السياحة وإعلانات وخدمات ترويجية منها معرض مشروع مصر الأديان و إعلانات راديو و تليفزيون والترويج لهم .

 

 – مشروع “3s “بالفرقة الثالثة وهو يروج للسياحه العلاجية وهو أول مشروع في مصر والشرق الأوسط يقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي  ويتحدث عن السياحة العلاجية ويوجد به إمكانيه التعرف الصوتي والعديد من اللغات و تخطيط الرحله والاتصال مع جميع تخصصات الأطباء.

 

-مشروع “مزارع دينا” منتج خالي من المواد الحافظة ومدة صلاحيته ٧ أيام وسعره مناسب لجميع الفئات … والمنتج تصنيع داخل المزرعه لبن صافي ١٠٠٪؜ ويهدف إلى توفير الأكل الصحي .

– مشروع صعوبات التعلم عند الأطفال والهدف منه مساعدة  ذوى صعوبات التعلم و توعية الأهالى و المدرسين كيفية التعامل معهم وزيارة مستشفى ٥٧٣٥٧ و اللعب مع الاطفال فى المسؤليه الاجتماعيه وزيارة مراكز تأهيل للأطفال للتعرف على حالات أكثر و الجلوس معهم و التحدث مع الأخصائيين.

-مشروع الزراعة المائية مستقبل مصر الهدف منه الاستثمار في الزراعة المائية حيث أنها توفر في استهلاك المياة بنسبة من ٩٠٪؜ إلى٩٥٪ .

-مشروع “أنا مميز أنا أقدر”يعمل على دمج أصحاب متلازمة داون داخل المجتمع وهو مشروع اجتماعي يلقي الضوء على فئة خاصة ودمجهم  في المجتمع وقدرتهم على التعايش والعمل والإنتاج وتوفير أبلكيشن لدعم أسر داون متوسط الدخل الغير قادرة على دفع مبالغ هائلة في تنمية مهارات وعلاج أولادهم وتقديم فيديوهات من متخصصين وأطباء بالمجال وتوعية الأهل بكيفيه التعامل مع أفراد داون

 

-مشروع (مستقبلك تكنولوجي) يتحدث عن المدارس التكنولوجيا التطبيقية وهم٢٨ مدرسة على مستوى محافظات الجمهورية وتقبل هذه المدارس الطلاب من بعد المرحله الاعدادية، وهذه المدارس  لها مميزات عديدة  منها توفير فرص عمل لسوق العمل وتوفير  مصانع لتدريب الطلبه .

 

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …