الرئيسية / أخبار / الأهلى يسعى لتصحيح المسار المحلى أمام البنك بالدوري الليلة

الأهلى يسعى لتصحيح المسار المحلى أمام البنك بالدوري الليلة

يواجه فريق الاهلى نظيره البنك الاهلى في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة يدخلها المارد الأحمر بحثاً عن تصحيح المسار المحلى متسلحاً بتأهله للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى للموسم الثالث على التوالي بعد تخطى عقبة وفاق سطيف الجزائرى بسداسية مقابل هدفين في مجموع المباراتين ليضرب موعداً مع الوداد المغربى في النهائي المرتقب.

تعثر المارد الأحمر فى ثلاث جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق، ليفرط فى سبع نقاط كاملة فى الصراع على الصدارة مع الزمالك “حامل اللقب” والذى خسر من إنبى مؤخرا بثنائية ليمنح الأهلى هدية جديدة.

وتعادل البنك الاهلى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 33 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرة وحيدة، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10 ولايزال لديه 4 مباريات مؤجلة لو فاز بها سيعتلى صدارة جدول المسابقة.

في المقابل يحتل البنك الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى لاعبيه باستغلال الحالة المعنوية الرائعة التي يعيشها الفريق بعد التأهل للنهائى الافريقى في محاولة تصحيح المسار المحلى وإستغلال تعثر الزمالك لإعتلاء صدارة المسابقة بعد لعب المؤجلات ضمن خطة إستعادة درع الدوري الذى فقده المارد الأحمر في الموسم الماضى لصالح الفارس الأبيض.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون عن الاهلى في مواجهة البنك بالدوري الليلة.

في المقابل طالب خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة أمام الاهلى الليلة في ظل إنشغال لاعبيه بدوري الابطال الافريقى وفقدانهم العديد من النقاط في المباريات المحلية بالفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …