الرئيسية / أخبار / الدكتورة رشا حجازي: مشروعات التخرج بقسم العلاقات العامة تواكب قضايا المجتمع

الدكتورة رشا حجازي: مشروعات التخرج بقسم العلاقات العامة تواكب قضايا المجتمع

كتبت: بسنت محمد

قالت الدكتورة رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق أن القسم يسعى للتنوع في المشروعات التي تساعد على حل المشكلات المتواجدة في المجتمع والتي تواكب توجهات الدولة والقضايا الاجتماعية ورغبه الطلاب.

وأضافت بأنه يوجد مشروع تخرج يناقش متلازمة داون و يسمى ” أنا مميز أنا اقدر “يعمل على دمج أصحاب متلازمة داون داخل المجتمع وهو مشروع إجتماعي يلقى الضوء على فئة في المجتمع.

وأيضًا مشروع “زراعة مائية مستقبل مصر” ويهدف هذا المشروع إلى استخدام المياه بطرق طبيعية وليست تقليدية واستخدام أسمدة طبيعية .

وأضافت الدكتورة رشا حجازي بأنه يوجد أيضًا مشروعين يناقشان قضية في غاية الأهمية وهي التغيرات المناخية منها الزراعة المائية والزراعه التجميلية التي تقوم بتوفير مناخ صحي وأمن .

ويوجد أيضًا مشروع “يالا نبدل ” ويقوم بدعوة  المجتمع إلى استخدام الدرجات كرياضة أمنة للحافظ على البيئة من التلوث.

وكذلك مشروع ” مستقبلك تكنولوجي ” ويلقي الضوء على أهميه المدارس التكنولوجية وأن التعليم الفني في مصر جزء مكمل للعملية التعليمية وتغيير نظرة المجتمع للتعليم الفني ودعم باب التعليم.

وأشارت الدكتورة رشا حجازي إلى وجود مشروعات تناقش قضية الصحة النفسية التي يعاني منها العالم حيث ندعو المجتمع إلى التعامل مع المرض النفسي بأعتباره مرضًا عاديًا وتغيير الصورة الذهنية المرتبطة به.

كما يوجد مشروع” مزارع دينا ” ويهدف إلى الاكل الصحي والمشروعات الجديدة التي تقدمها الشركة كمشروع تجاري.

 

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …