الرئيسية / أخبار / الفنانة رحمة أحمد “مربوحة”: كنت من متابعى “الكبير أوى” ولم أتخيل أن أكون جزءا منه

الفنانة رحمة أحمد “مربوحة”: كنت من متابعى “الكبير أوى” ولم أتخيل أن أكون جزءا منه

قالت الفنانة رحمة أحمد، صاحبة شخصية ” مربوحة ” في مسلسل الكبير أوي، إنها تعرضت لوعكة صحية في أعقاب الانتهاء من تصوير مسلسل الكبير أوي.

وقالت رحمة خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع على قناة “on“: “تعرضت لوعكة صحية وأنا أصلاً كان عندي المرارة وكان المفروض أعمل العملية، وعندي حصوات على المرارة، والمفروض أعمل شوية تحاليل، بالإضافة  لبعض المشكلات في الكلى”.

وأضافت: “مبسوطة أوي من ردود الأفعال، تفاجئت بما حدث لأن شخصيتي بطبيعتها ممكن تبقى قلقانة شوية قبل الدور، لكن بعمل اللي عليا، وبسيب الباقي على ربنا.

وقالت: “قلقي اللي كان مسيطر عليا أني هعمل كاركتر جديد لمسلسل يتمتع بقاعدة جماهرية كبيرة خاصة أنني من متباعي المسلسل منذ زمن طويل وكان تحدي أني أبقى في يوم وليلة أحد أبطاله وجزء منه، وكانت معادلة صعبة وكنت عاوزة أشوف بعين الجمهور الإضافة الجديدة وكنت خايفة الناس ماتحبوش”.

 تابعت: “اللهجة كانت من أصعب الأمور التي واجهتها، بالنسبة لي كانت اللهجة صدمة في بداية الأمركنت فاكرة أن الصعيدي عبارة عن تعطيش الجيم فقط، لكن تفاجئت أنها قصة مختلفة تماماً، وكنت لما بشوف أحمد مكي بيتكلم كنت بقول إزاي مش عارفة أتكلم كده”.

شاهد أيضاً

كيف تشرب الماء بشكل صحى؟تجنب تناوله أثناء الوقوف أو بكثرة خلال ممارسة الرياضة

الماء هي أساس البقاء في الحياة، والتي تحافظ بشكل جيد على البقاء بصورة صحية جيدة، …