الرئيسية / ثقافة وفن / علي الحجار يحيي حفلا غنائيا فى الأوبرا.. 15 أبريل المقبل

علي الحجار يحيي حفلا غنائيا فى الأوبرا.. 15 أبريل المقبل

يحيى النجم علي الحجار حفلا غنائيا على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية يوم 15 ابريل المقبل، ضمن سهرات رمضان، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة التي يحبها جمهوره .

وأحيا مؤخرا على الحجار حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء في سوهاج في دورته الأولى والذى رفع شعار كامل العدد.

وقدم على الحجار خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه منها المرتبطة بالأعمال الصعيدية التي قدمها في تترات المسلسلات وغيرها من أغانيه ومنها، بدور عليكي، والليل وآخره، ومهما كان إحنا بشر، وعارفة، وعريسنا واصل، ومسألة مبدأ، ويا ابو الريش، وخاصمني، يا زماني، ويا العروسة، وتجيش نعيش، واختتم الحفل بأغنية اللي بني مصر كان في الأصل حلواني .

من ناحية أخرى، يعود على الحجار، لغناء تترات المسلسلات، وذلك من خلال مسلسل “جزيرة غمام” للنجم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل ويقدم تتر بداية ونهاية المسلسل، واجتمع الحجار ومؤلف العمل عبد الرحيم كمال والمخرج حسين المنباوى والشاعر إبراهيم عبد الفتاح، والملحن شادى مؤنس للاتفاق على تفاصيل الأغنية.

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل فى حقبة تاريخية بالعشرينيات أى قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

شاهد أيضاً

رامى عياش يتعاون مع أحمد حسن راؤول فى أغنية “حلوين حلوين” ويطرحها خلال أيام

يستعد المطرب رامى عياش، لطرح أغنية جديدة “حلوين حلوين”، خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات …