الرئيسية / أخبار / الفراعنة على بُعد خطوة من المونديال 

الفراعنة على بُعد خطوة من المونديال 

كتب / زياد ياسر أحمد

تصدّر المنتخب المصري مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 14 نقطة، انتظر بعدها المنتخب تحديد من سيواجهه في المباراة الحاسمة بالتصفيات النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2022، وضعت القرعة وقتها الفراعنة يواجه المنتخب السنغالي في واحدة من أقوى المواجهات في مباريات الملحق الأخير لتصفيات الصعود الى مونديال قطر 2022.

خسر المنتخب المصري في نهائي أمم افريقيا بركلات الترجيح من المنتخب السنغالي في شهر فبراير الماضي، لذلك يعول الكثيرون على فوز وتأهل الفراعنة، إختبار قوي جدًا ضد اقوى منتخبات القارة.محمد صلاح سوف ترتقي وترتفع حظوظه وآماله في الفوز بالكرة الذهبية في حالة تسجيله لأهداف او صعود المنتخب الى كأس العالم، في حالة فوزه بالكرة الذهبية سيكون أول لاعب مصري في التاريخ يفوز بالكرة الذهبية.

شاركت مصرثلاث مرات في كأس العالم، أعوام 1934 و 1990 والنسخة الأخيرة لكأس العالم نسخة مونديال روسيا عام 2018  وقتهاخرج  المنتخب من دور المجموعات وسجل وقتها المنتخب هدفين عن طريق محمد صلاح، هدف في روسيا وهدف في السعودية، يسعى منتخب مصر لتكرار المشاركة في المونديال.

ينتظر الفراعنة تحدي كبير جدًا، الذهابهُنا في ستاد القاهرة يوم 25 مارس، والعودة في السنغال يوم 29 مارس.نتيجة الذهاب هُنا في مصر مهمة جدًا هي التي ستحدد بنسبة كبيرة  جدًا هوية المتأهل لمونديال قطر.

شاهد أيضاً

الصحة: برنامج الكشف المبكر وعلاج سرطان الكبد فحص 106 آلاف شخص حتى الآن

قالت وزارة الصحة والسكان، إن برنامج الكشف المبكر وعلاج سرطان الكبد الأولي قام بفحص 106 …