الرئيسية / أخبار / طارق لطفى: نبدأ تصوير مسلسل “جزيرة غمام” الإثنين المقبل

طارق لطفى: نبدأ تصوير مسلسل “جزيرة غمام” الإثنين المقبل

أكد النجم طارق لطفى أنه سينطلق تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “جزيرة غمام” المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل يوم الإثنين المقبل، فى الديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامى بعد ما بناء الديكورات داخل المدينة، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان فتحى عبد الوهاب وأحمد أمين، والعمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

مسلسل “جزيرة غمام” يجمع فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي والمؤلف عبد الرحيم كمال للمرة الثانية بعد مسلسل “القاهرة كابول” التي تم عرضه في رمضان الماضي، فيما يتعاون مع روبى مجدداً بعد مسلسل “أهو دا اللى صار” الذى عرض عام 2019 وشارك في بطولته أحمد داود، محمد فراج وعدد آخر من الفنانين.

ويشارك طارق لطفى فى مسلسل “ليلة سقوط”، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022.

 

شاهد أيضاً

رامى عياش يتعاون مع أحمد حسن راؤول فى أغنية “حلوين حلوين” ويطرحها خلال أيام

يستعد المطرب رامى عياش، لطرح أغنية جديدة “حلوين حلوين”، خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات …