الرئيسية / أخبار / راغب علامة في حفل غنائي بأمريكا 14 فبراير

راغب علامة في حفل غنائي بأمريكا 14 فبراير

يحيي النجم اللبناني راغب علامة حفلا غنائيا في أمريكا يوم 14 فبراير المقبل احتفالا بعيد الحب، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة بحضور عدد من الجاليات العربية.

وكان النجم اللبناني راغب علامة، قد تألق خلال حفله الغنائي الذي أحياه ليلة رأس السنة بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية.

ويستعد راغب علامة لطرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم “ممكن أزعلك” وهي من كلمات محمد البدري وتوزيع مدحت خميس وألحان بينو وإخراج شريف صبري، وتحمل عددًا من المفاجآت.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرًا أحدث أغنياته التي تحمل اسم “فورا غرام”، على “يوتيوب”، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

وأحيا النجم راغب علامة، حفلاً غنائيًا في شهر اكتوبر الماضي في أحد فنادق القاهرة الجديدة، وحضر الحفل عدد من النجوم منهم روجينا، وماجد المصري، إدوارد، وعزيز الشافعي، وكابتن محمد زيدان، وغيرهم من المشاهير، والذي شاركه بالغناء بها النجم الجزائري الشاب خالد.

شاهد أيضاً

كيف تشرب الماء بشكل صحى؟تجنب تناوله أثناء الوقوف أو بكثرة خلال ممارسة الرياضة

الماء هي أساس البقاء في الحياة، والتي تحافظ بشكل جيد على البقاء بصورة صحية جيدة، …