الرئيسية / أخبار / انجي علاء تعلن تعافيها من فيروس كورونا وتكشف عن رحلة معاناتها مع الفيروس
انجي علاء

انجي علاء تعلن تعافيها من فيروس كورونا وتكشف عن رحلة معاناتها مع الفيروس

أعلنت الكاتبة والسيناريست انجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد حوالي 10 أيام من إعلان إصابتها بالفيروس التاجي.

كشفت انجي علاء عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، عن معاناتها مع الإصابة بفيروس كورونا، قائلة: “الحمد لله سلبي كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم.. أنا تحاليلي كانت وحشة أوى.. تجلط في الدم والتهاب مأثر على جسمي كله والأعراض كانت صعبة في الأول.. رعشة وحرارة وآلام زي سكاكين في الضهر والحمد لله اتحسنت كتير.. شكرا أوي على سؤالكم ودعواتكم وخلوا بالكم على نفسكم وعلى اللي حواليكم وربنا يشف كل مريض ويحفظ الجميع”.

كانت انجي علاء، أصيبت بفيروس كورونا من 10 ايام، حيث كتبت وقتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “إيجابي كورونا، ياريت أي حد اتعامل معايا بشكل مباشر آخر كام يوم وظهرت عليه أعراض يعمل تحليل”.

واستكملت انجي علاء: “ربنا يحفظكم جميعا من كل سوء ودعواتكم ليا بالشفاء الموضوع طلع صعب وربنا يعديها على خير، وخلوا بالكم الـ rapid test في الأول طلع سلبي والـpcr  وتحاليل الدم هي اللي طلعت إيجابي، فماحدش يعتمد على الـrapid test  وربنا يشفي كل مريض”.

جديرٌ بالذكر أن آخر أعمال انجي علاء مسلسل “كوفيد -25” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، من بطولة كل من: يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

شاهد أيضاً

كيف تشرب الماء بشكل صحى؟تجنب تناوله أثناء الوقوف أو بكثرة خلال ممارسة الرياضة

الماء هي أساس البقاء في الحياة، والتي تحافظ بشكل جيد على البقاء بصورة صحية جيدة، …