الرئيسية / أخبار / طلاب إعلام الشروق في صالون ثقافي مع الفنان الكبير محمد صبحي بمدينة سُنبل

طلاب إعلام الشروق في صالون ثقافي مع الفنان الكبير محمد صبحي بمدينة سُنبل

كتب-عبير سعيد ومحمد وائل

نظمت الدكتورة نسرين عبد العزيز الأستاذ المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون ومدير نادي سينما الشروق ووحدة التدريب وتنمية المهارات بالمعهد الدولي العالي للإعلام، صالون ثقافي وجولة مع الفنان الكبير محمد صبحي بمدينة سُنبل للفنون بحضور مجموعة من الطلاب بمختلف الفرق الدارسية.

قال الفنان محمد صبحي أنه سعيد للقائه مع طلاب المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق في لقاء فني ثقافي بمدينة سُنبل.

وانتقد الفنان الكبير في سياق الصالون الثقافي ما يفعله الصحفيون في تغطية الجنازات الخاصة بالفنانيين، كما انتقد أيضاً وجود كثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين أصبحوا نجوم في الساحة الفنية.

وأضاف أن وطننا كان على وشك الانهيار خلال السنوات الماضية ولكن المولى عز وجل كان معنا وإلا أصبح حالنا مثل كثير من الدول التي تشرد أهلها.

وأوضح أن أهل سوريا عندما دخلوا مصر عاشوا في بيوت بدلاً من المخيمات كما عملوا في كثير من المهن والحرف.

وصرح أن الرواية الخاصة بمسرحية «خيبتنا» التي قامت بمحاكاة الواقع الذي نعيشه الآن تم كتابتها منذ عام 2004م، وتمت الموافقة عليها في عام 2007م.

واستطرد قائلاً أن الكثافة السكانية ليست مشكلة بل هي نعمة واستفاد منها كثير من دول العالم مثل الصين؛ حيث أنها استفادت من تلك الكثافة السكانية في الانتاج.

وختم حديثه أنه يرى أن مسلسل «يوميات ونيس» لا يصلح الآن في وقتنا هذا؛ لأن هناك تجاوزات كثيرة من قِبل المجتمع المصري.

شاهد أيضاً

بحضور اللواء الدكتور أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس الإدارة ..إعلام الشروق يرحب بالطلاب الجدد

      كتبت : بسنت محمد نظم المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق حفلًا ترحيبيًا  …