الرئيسية / أخبار / منة شلبي تستعد لمسلسل رمضاني من 15 حلقة وتستقبل العام الجديد وسط نشاط سينمائي

منة شلبي تستعد لمسلسل رمضاني من 15 حلقة وتستقبل العام الجديد وسط نشاط سينمائي

تشارك النجمة منة شلبي فى النصف الثاني من شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل “بطلوع الروح” من إخراج كاملة أبو ذكري، والعمل يضم 15 حلقة فقط، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع الأسبوع المقبل فى الديكور الخاص، الذى تقوم بمعاينته مخرجة العمل، حيث تجري الأخيرة جلسات عمل مكثفة مع الأبطال والشركة المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل.

مسلسل “بطلوع الروح” يشارك فى بطولته النجمة إلهام شاهين وأحمد داوود وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

من ناحية اخرى تستقبل منة شلبى العام الجديد 2022 وسط نشاط سينمائي قوي، حيث تنافس في موسم إجازة منتصف العام الدراسى بفيلمين يطرحان في نفس اليوم، الأربعاء 5 يناير المقبل، وهما “من أجل زيكو” و”الجريمة”، ومتوقع أن ينافس الفيلمان بقوة على تصدر إيرادات الموسم.

فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة “اذكى طفل في مصر”، يدفعهم هذا الامل الى الانطلاق في مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة.

أما فيلم “الجريمة” فهو بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، ناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول مجرم خطير يهرب من مصحة نفسية، وتكتشف الجهات المعنية تورطه في عدة جرائم أخرى، تتشابك مع شخصيات هامة.

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …