الرئيسية / أخبار / الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي

الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي

توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي بعد فوزه أمس على الرجاء المغربي بنتيجة 6 / 5 في ركلات الترجيح بمباراة السوبر الإفريقي التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي بالريان ببطولة السوبر الإفريقي، التي تقام في دولة قطر.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي وضم التشكيل كلاً من: محمد الشناوي، بدر بانون، أيمن أشرف، عمرو السولية، ديانج، حمدي فتحي، أكرم توفيق، على معلول، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات وبيرسي تاو.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، فيما خرج من قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد محمود وعمار حمدي ولويس ميكسيوني ووليد سليمان وأحمد نبيل “كوكا” ومحمود عبد المنعم “كهربا” وحسام حسن.

وأعلن البلجيكى مارك فيلموتس المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي عن تشكيل مواجهة نظيره الأهلى على لقب السوبر الإفريقى، وقاد حميد أحداد مهاجم الزمالك السابق خط هجوم فريق الرجاء المغربي فى المباراة، أنس الزنيتى في حراسة المرمى، وحركاس ، هدهودى ، مدكور ، جبيرا في الدفاع وزكريا الوردى ، وفابريس نجوما ، وعبد الإله الحافيظى في الوسط ومحسن متولى ، محمود بنحليب ، حميد أحداد في الهجوم.

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …