الرئيسية / أخبار / لقاء الخميسي: أحببت شخصية “قمر” بمشاعرها وطيبتها وشرها وكل تفاصيلها

لقاء الخميسي: أحببت شخصية “قمر” بمشاعرها وطيبتها وشرها وكل تفاصيلها

قالت الفنانة لقاء الخميسي خلال لقائها مع أبطال حكاية “حتة من القمر” من مسلسل “زى القمر”، في برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والذي يذاع على قناة CBC  “إن شخصية “قمر”  هى حتة مني، أحببتها جدا بمشاعرها وطيبتها وشرها وكل تفاصيلها”.

كما قال الفنان محمد العمروسى خلال اللقاء: “بشكر مخرج العمل على هذه الفرصة لأننا كنا فى تحد كبير، حيث كنا خارجين للتو من نجاح مسلسل “اجازة مفتوحة” ولكن بحمد الله استطعنا تقديم شخصيات مختلفة”.

وقالت جيلان علاء: “المسلسل فرق معي جدا لأن هذه التجربة أول تجربة تعتبر درامية وليست كوميدية بالنسبة لى، واكتشفت أن الناس تحب الدراما على الأخص لو الحكاية قريبة منهم، وبالنسبة للتنمر فقد تعرضت للعديد من التنمر على السوشيال ميديا”.

وقدمت الفنانة لقاء الخميس خلال حكاية “حتة زى القمر” معاناة شابة لديها “وحمة” كبيرة في وجهها، و تتعرض من مضايقات وتنمر ، والمسلسل بطولة كل من: الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى .

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضًا، فى بطولة مسلسل “اجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، وجيلان علاء ، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وغيرهم.

شاهد أيضاً

هنا الزاهد تكشف عن إصابتها خلال تصوير فيلم “بحبك”

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير فيلم بحبك للنجم تامر …