الرئيسية / أخبار / ياسمين عبد العزيز: أنا مش بخاف من الموت…أروح عند ربنا أحسن من الحياة اللي عايشينها
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز: أنا مش بخاف من الموت…أروح عند ربنا أحسن من الحياة اللي عايشينها

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، مساء الأربعاء، متحدثة عن رحلتها مع المرض والعمليات التي أجرتها مؤخرا،ويُعد هذا الظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز، الأول لها بعد أزمة مرضها.

وقالت ياسمين، خلال الحلقة: “قبل العملية بأسبوع، جاتلي رسالة من التربي.. وأنا بحب أروح الترب، وبتعامل معاها إنها بيتي التاني، وأنا بطبيعتي بحب أروح أقعد في الترب، وبعتلي فيديو وهما بيجهزولي التربة”.

وأضافت: “أنا مش بخاف من الموت، وإني أروح عند ربنا بالنسبالي أحسن من الحياة اللي عايشينها دلوقتي، وكل مشكلتي في ولادي مش عايزة أسيبهم كدا”.

وتابعت: “لقيت التربي باعتلي فيديو بيجهز التربة، وقالي حطيتلك كشاف في الترب يا أستاذة”

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

شاهد أيضاً

هنا الزاهد تكشف عن إصابتها خلال تصوير فيلم “بحبك”

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير فيلم بحبك للنجم تامر …